أخبار حصرية

محافظة الحجرة تستضيف فعالية التجمع التطوعي الخليجي الثاني ضمن فعاليات مهرجان الربيع ١٤٤٠هـ

اختُتِمت مساء البارحة فعالية التجمع التطوعي الخليجي الثاني بمحافظة الحجرة، ضمن فعاليات مهرجان الربيع لعام ١٤٤٠هـ.

بدأت الفعالية باستقبال أكثر من ١٧٠ سيارة دفع رباعي من فرق مختلفة من جميع أنحاء الوطن الغالي، و دولة عمان الشقيقة، و دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، في مركز الجرين، وكان في استقبالهم رئيس مركز الجرين الأستاذ/ صالح حسن الزهراني، بحضور و متابعة جميع الإدارات الحكومية بالمحافظة، وبتوجيهات من سعادة المحافظ.

وفي اليوم التالي عند الثامنة صباحًا، دشَّن سعادة محافظ الحجرة الأستاذ/ عبد الرحمن بن منسي آل عصيدان الفعالية، وأعلن انطلاقها، ثم بدأت المسيرة، التي صُنِّفت على أنها أطول مسيرة سيارات دفع رباعي بالشرق الأوسط، واتجهت لشمال المحافظة مرورًا بالوسط و ختامًا بنقطة النهاية بمركز الجرين، ثم تَنَاوُل وجبة الإفطار المعدة لجميع المشاركين.

بعد ذلك نُفذت عدد من فرضيات الإنقاذ والإسعاف، بإشراف قائد الفرق التطوعية الأستاذ/ طلال جميل عبد الغني، بوادي عليب الأخضر، وقد لاقت استحسان الوفود والجماهير والحضور.

عادت بعدها الوفود المشاركة لتناول طعام الغداء بقصر المملكة، للاحتفال بمشاركة سعادة المحافظ والمشايخ ورجال الأعمال ومديرو الإدارات الحكومية.

وعند الرابعة مساءً اتجه الجميع إلى الطبيعة الساحرة (كُثبان سيال الرملية) بمركز الجرين، وهناك كانت الاستعدادات رائعة، والمقرات جاهزة، وأُجريت عدد من السباقات والمنافسات والأنشطة، وذلك بعد أن أعطى سعادة المحافظ إشارته للبدء.

وقد شهدت هذه السباقات حضور جماهيري مُكثَّف، وتفاعل منقطع النظير، وتشجيع مستمر إلى نهايتها.

وفي ختام الفعالية حضر الجميع حفل التكريم، برعاية سعادة محافظ الحجرة الأستاذ عبد الرحمن بن منسي آل عصيدان، والذي أُقيم بالساحة الشعبية للمحافظة، وبحضور رؤساء و مديرو الإدارات الحكومية، وشيوخ القبائل ومعرفيها، وعدد من الضيوف من خارج المحافظة، والوفود المشاركة في الفعالية، والإعلاميين، و المواطنين.

وكانت هناك كلمة لسعادة محافظ الحجرة الأستاذ عبد الرحمن بن منسي آل عصيدان، شكر من خلالها صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الباحة على ما قدم ويقدم لمنطقة الباحة و محافظتنا، وما هذه الفعاليات إلا بتوجيهاته، وتحت متابعته شخصيًا، وحرصه الدائم على تنمية الباحة الإنسان والمكان.

كما قدَّم ابن عصيدان شكره و تقديره للقيادة الرشيدة باسمه واسم أهالي الحجرة، داعيًا الله أن يحفظ لهذا الوطن أمنه وأمانه، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

كما شكر سعادة المحافظ جميع الإدارات الحكومية و رؤساء المراكز، وخص بالشكر رئيس مركز الجرين، ومؤسسة ديار العز الراعي لهذا الحفل، وكل المساهمين في هذه الفعالية.

وقد كرَّم سعادة المحافظ جميع الفرق المشاركة، وعدد من الإعلاميات، ثم اختتم الحفل بفلكور شعبي مقدم من مركز رما، ممثلًا في (فرقة أولاد سعدي للفنون الشعبية).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88