“جمعية بر الهلالية” تنظم اللقاء الثالث للجمعيات الخيرية والأهلية

نظمت جمعية البر الخيرية بمركز الهلالية اللقاء السنوي الثالث للجمعيات الخيرية بالمحافظة في قاعة الضيافة بالهلالية وذلك بحضور رئيس المحكمة العامة بالبكيرية الشيخ فهد بن عبدالله الصغير، ورئيس مركز الهلالية الأستاذ عواد بن إبراهيم العواد، ورئيس لجنة أهالي البكيرية المهندس علي بن محمد السويلم، وعددًا من المسؤولين.

الهلالية / محمد المسلم

ورحب رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بمركز الهلالية الدكتور سعود التركي بالحضور، مبينا اهمية مثل هذه الاجتماعات لتكامل العمل الخيري والذي يشارك فيه رؤساء واعضاء مجالس كل من (جمعية البر الخيرية بمركز الهلالية، جمعية الزواج والتنمية الأسرية، جمعية تحفيظ القرآن الكريم، جمعية البر الخيرية بالبكيرية، جمعية بنون لرعاية الأيتام) ويهدف اللقاء لتبادل الأفكار والآراء طرح فيه اهم الصعوبات والعوائق التي تواجه العمل الخيري والخروج بتوصيات تحقق اهداف وخطة الوزارة للتوسع وتنمية العمل الخيري في كل المجالات وفي كل مامن شأنه تطوير ورقي العمل الخيري بالمحافظة.

عقب ذلك تحدث رئيس محكمة البكيرية الشيخ فهد الصغير، أن “الجمعيات الخيرية استمدّت مبادئها من ديننا الحنيف الذي يدعو إلى التواصل والتكاتف والتعاون بين أفراد المجتمع، مبينًا أن الدولة -حفظها الله- تبذل بسخاء وتعطي بلا حدود لمساعدة الأسر المحتاجة لتوفير الحياة الكريمة لأفرادها”. مشيدًا بإنجازات المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية والأهلية بالبكيرية وإننا جميعًا نسير على خطى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- المؤسس والداعم الأول للجمعيات الخيرية بالمملكة، والذي يحثنا دائمًا على عمل الخير والتوسع في دعم الجمعيات الخيرية لخدمة أبناء المجتمع.


بعد ذلك، ألقى رئيس لجنة أهالي البكيرية المهندس علي بن محمد السويلم، كلمة جاء فيها: “إن ما تقوم به الجهات الخيرية في ميدان العمل الخيري والتطوعي من جهود يبعث لنا الطمأنينة في النفوس ويدخل المسرّة في قلوبنا جميعًا.


بعدها تحدث الحضور عن بعض المقترحات والآراء منها إيجاد فرص لتوظيف الشباب وإقامة الدورات التدريبية التطويرية في مجال العمل الخيري وتستهدف العاملين بالجمعية.

وفي نهاية اللقاء ، عرض الدكتور عبدالعزيز النملة رئيس اللجنة التنسيقية للجمعيات الخيرية جهود الجمعيات وتميزها اعقبها تكريم الجمعيات والجهات الداعمة لأعمال اللجنة…

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا