الفيصلي ينتفض في الدقائق الأخيرة

وضع الفيصلي حدًّا لنتائجه المهتزة في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين)، بعدما قلب تأخره 1 / 3 أمام مضيفه الاتفاق، إلى فوز مثير في اللحظات الأخيرة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المرحلة العشرين للمسابقة.

وارتفع رصيد الفيصلي، الذي لم يحصد سوى نقطة واحدة في مبارياته الأربع الأخيرة بالمسابقة، إلى 27 نقطة في المركز السابع، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة على الاتفاق، صاحب المركز الثامن، المتساوي معه في نفس الرصيد.

وتقدم الاتفاق بهدفين حملا توقيع نجمه الأرجنتيني كريستيان جوانكا في الدقيقتين 20 و32، قبل أن يقلص فهد الأنصاري الفارق بتسجيله الهدف الأول للفيصلي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وعزز محمد مرزوق الكويكبي النتيجة للاتفاق بعدما أحرز الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 74، غير أن المحترف البرازيلي دينلسون بيريرا جونيور أشعل المباراة من جديد، بتسجيله الهدف الثاني للفيصلي في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

وواصل الفيصلي انتفاضته في الدقائق الأخيرة، عقب تسجيل فهد الأنصاري هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، فيما تكفل البرازيلي لويس جوستافو بتسجيل هدف الفوز القاتل للضيوف بعدها بأربع دقائق.

ويعد هذا هو الفوز الأول للفيصلي في المسابقة عام 2019، حيث يرجع آخر فوز له إلى 27 ديسمبر الماضي، حينما تغلب 1 / صفر على ضيفه الفيحاء في المرحلة الخامسة عشر للبطولة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.