أخبار حصرية

أمير منطقة جازان بالنيابة يقلّد عدداً من ضباط حرس الحدود رتبهم الجديدة..

قلّد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة، في مكتبه بالإمارة اليوم، عدداً من ضباط قيادة حرس الحدود بالمنطقة رتبهم الجديدة ، وبحضور قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء محيا بن عطا الله العتيبي، وذلك بمناسبة صدور الموافقة السامية على ترقيتهم لرتبهم الجديدة.

جازان – العلاقات والاعلام:
وهنأ سموه المشمولين بالترقية، متمنياً لهم التوفيق في الأعمال المناطة بهم ومؤكدا عظم المهام والمسؤولية المناطة بهم ، منوهاً بدور رجال الأمن ومنهم حرس الحدود وكافة القطاعات العسكرية وعملهم المتواصل في خدمة المواطن, وحماية دينهم ووطنهم، والوقوف في وجه كل من يحاول المساس بأمنه واستقراره، والدفاع عن مقدَّراته ومكتسباته.

من جانبهم رفع قائد حرس الحدود والضباط المرقَّون الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، ولسمو وزير الداخلية, ولسمو أمير منطقة جازان بالنيابة، على تقليد ضباط حرس الحدود رتبهم الجديدة، مؤكدين فخرهم واعتزازهم بالثقة الغالية، التي تعد دافعاً لبذل المزيد من العطاء والتضحية في خدمة الدين ثم الملك والوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88