سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الكويت يزور معرض ” الفهد .. روح القيادة “

زار صاحب السمو الأمير سلطان بن سعد بن خالد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت اليوم, معرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود ” الفهد .. روح القيادة “، وكان في استقبال سموه المدير التنفيذي للمعرض خالد بن عبد الله السليمان.
وتجول سموه في أرجاء المعرض واطلع على أجنحته، واستمع لشرح موجز عنها، وعن ما تضم من صور ومحتويات، كما اطلع سموه على برامج وفعاليات المعرض.
وأعرب سمو الأمير سلطان بن سعد بن خالد في تصريح لـ”وكالة الأنباء السعودية” بهذه المناسبة عن سعادته بزيارة المعرض والتجول في أجنحته وأركانه المختلفة، والوقوف عن قرب على صوره ومحتوياته، داعيًا الجميع لزيارة المعرض للتعرف على حياة الملك فهد – رحمه الله -.
وقال سموه: “إن تنظيم المعرض بهذا المستوى جاء بجهود كبيرة، لبيان سيرة رجل عظيم هو الملك فهد بن عبدالعزيز – رحمه الله –، الذي يكن له الجميع كل المحبة والاحترام والتقدير”، منوهًا بجهود صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس اللجنة التنفيذية للمعرض الذي وقف على التنظيم والاستعدادات.
وأعرب سمو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الكويت عن شكر وتقديره لسمو الأمير تركي بن محمد بن فهد ولجميع القائمين على المعرض، ولمنسوبي مركز الشيخ جابر الثقافي على ما قدموه لإقامة هذا المعرض، وإلى الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح التي كان لها دور مميز في حفل افتتاح المعرض.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا