أمير منطقة جازان بالنيابة يبحث وضع مدارس الشريط الحدودي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة بمكتبه بالإمارة اليوم, مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس .


واستمع سموه في مستهل اللقاء لشرح مفصل من مدير عام التعليم بجازان حول مختلف المشروعات والبرامج التي تنفذها الإدارة والخدمات التي تقدمها للطلاب والطالبات بمختلف المدارس التابعة لها خاصة فيما يتعلق بمدارس الشريط الحدودي بالمنطقة.
وناقش سمو أمير منطقة جازان بالنيابة مدير عام التعليم بجازان في عدد من الموضوعات التعليمية التي تخص مدارس الشريط الحدودي وآلية عملها من قبل وزارة التعليم , إضافة لتعديل مسمى جائزة تعليم جازان التي تعنى بتكريم المعلمين والإداريين والطلاب والطالبات التابعين لها لتصبح “جائزة تعليم جازان للأداء التعليمي والإداري المتميز” انفاذاً لتوجيهات سموه .
وأعرب الأمير محمد بن عبد العزيز عن سعادته بما استمع إليه وما جرى بحثه خلال اللقاء من موضوعات , مشيداً بالجهود التي تقدمها وزارة التعليم ممثلة بالإدارة العامة للتعليم بجازان من برامج وانشطة لدعم طلاب وطالبات المنطقة , متمنياً للجميع دوام التفوق والسداد لتحقيق كل ما فيه خدمة للوطن في شتى المجالات.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.