‬ تأهيل إناث الدمام يستقبل فريق غسق التطوعي

استقبل مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام في مقره ـ متمثلًا في قسم التوحد ـ مؤخرًا، فريق غسق التطوعي، لتفعيل برنامج ترفيهي لأطفال قسم التوحد، وذلك من منطلق التعليم عن طريق اللعب، الذي يهدف إلى تنمية مهاراتهم، وتقوية أواصر التفاعل الاجتماعي معهم؛ حيث لا يخفى على أحد صعوبة هذا التفاعل لدى المتوحدون .

الدمام/ أحمد العطافي

تضمن البرنامج عدد من الأركان التعليمية الترفيهية من الفريق في المجال الحركي الدقيق والكبير، ومنها ركن التلوين، وركن تزيين الكيك، وركن لرمي الكرات، وكذلك ركن الهدايا، وذلك لرسم الابتسامة على محيا الأطفال، ومشاركتهم هذه اللحظات الجميلة.

اختتم البرنامج بمبادرة حفل ميلاد الطفلة هدى، قدمتها معلمات القسم، وكانت مبادرة رائعة لإسعادها، ثم تم توزيع الهدايا على الأطفال من قبل عضوات فريق غسق التطوعي، اللاتي تسلمن شهادات الشكر والتقدير من إدارة المركز على جهودهن المبذولة.

من جهتها أشارت مديرة مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام، عائشة بنت علي المزيد، إلى أن وجود الفرق التطوعية في هذه المؤسسات يعتبر من منطلق المسؤولية الاجتماعية والتكافل المجتمعي، بالإضافة لتطوير وتنمية مهاراتهم، ليسهموا بشكل أفضل في تنمية مجتمعاتهم.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.