البيت والأسرةمواقف طريفة

نادي الإبل يوضح أبرز التنظيمات الجديدة لدخول الإبل

عقد نادي الإبل مساء اليوم مؤتمراً صحفياً حول التنظيمات الجديدة لدخول الإبل المشاركة في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل وطريقة دخولها ميدان العرض، وتقييمها من قبل اللجان التحكيمية.

هتون/واس

وشارك في المؤتمر الذي عقد في خيمة ملاك الإبل في الصياهد الجنوبية بالدهناء عضو مجلس إدارة نادي الإبل والمتحدث الرسمي للمهرجان فوزان بن حمد الماضي، ورئيس اللجنة الطبية الدكتور عبدالله الحواس وعضو لجنة العقوبات والمخالفات الشيخ ذيب الدوسري.

وأوضح الماضي أن الهدف من العقوبة هو وقف التجاوزات التي تحدث في إيذاء هذا الحيوان الأليف الذي يعد جزءًا من ثقافة أبناء هذا الوطن العربي الكبير، مؤكداً أن الهدف من إنشاء نادي الإبل هو خدمة ملاك الإبل وتسيير مثل هذه المنافسات بشكل يليق بهم، وبالإبل التي تعد من كنوز الوطن ومقدرات الثمينة.

وقال ” عندما تقع العقوبة أجزم بأن الجميع يعد ذلك اليوم يوماً سيئاً، فليس الهدف البحث عن الأخطاء ولكن الهدف هو وقف التجاوزات التي تحصل من بعض الملاك، ولابد أن يكون هناك نظام وعقوبات لوقف هذه التجاوزات.

وأضاف ” إن التغيير يؤثر في تقييم وفي قيمة الإبل التي يتم حقنها، ببعض المواد الطبية مما يؤثر سلبا في حالتها الصحية في المستقبل، وفي قيمتها الوقتية وقت عرضها وبيعها “.

واستعرض المتحدث الرسمي للمهرجان فوزان الماضي أرقام التجاوزات التي تم كشفها طيلة الأيام الماضية، مشيراً إلى أنه سيعقد مؤتمر صحفي بعد مسابقة كل فئة من الفئات لتوضيح ما توصلت إليه اللجان من نتائج، معرباً عن شكره لكل المشاركين على تعاونهم مع نادي الإبل في الالتزام بالتعليمات وتطبيق أنظمة النادي، وهذا يدل على حسهم الوطني والأمني في ظهار هذا الحدث الوطني بالشكل اللائق والمناسب.

وأكد أن النادي حريص على تسهيل أمور المشاركين بقدر ما تسمح به الأنظمة من أجل إظهار هذا المهرجان بالشكل المطلوب، مستعرضاً عدد الإبل المشاركة في كل لون من ألوان الإبل والفائزين والمتأهلين للمسابقة النهائية، مطمئناً أصحاب الإبل وملاكها بأن النادي حريص أكثر منهم على إبلهم وذلك في المراحل النهائية من المسابقة، والتي يتسلم بها النادي الإبل المشاركة والفائزة في المراحل النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88