5 انتصارات وتعادلان في الجولة 18 من الدوري الممتاز للناشئين

أقيمت منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الممتاز للناشئين تحت 17 عامًا بإقامة 7 مباريات جمعت الأهلي مع الاتفاق، والاتحاد مع القادسية، والنصر مع الشباب، والهلال مع هجر، والباطن مع الجيل، والوحدة مع الفتح، والتسامح مع الخليج.

هتون / صقر الغامدي

فعلى ملعبه في جدة، فاز الأهلي على ضيفه الاتفاق 2-1، ليعزز موقعه في الصدارة بـ 45 نقطة، فيما توقف رصيد الاتفاق عند 31 نقطة في المركز الخامس.

وتغلب الاتحاد على القادسية بنتيجة 2-1 رافعًا رصيده لـ 43 نقطة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد القادسية عند 11 نقطة في المركز الثاني عشر.

وحسم التعادل الإيجابي 2-2 مباراة النصر مع الشباب، ليرفع النصر رصيده لـ 42 نقطة في المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد الشباب لـ 24 نقطة في المركز السابع.

وحقق الهلال فوزًا على هجر بنتيجة 2-0 رافعًا رصيده لـ 36 نقطة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد هجر عند 22 نقطة في المركز التاسع.

وتخطى الوحدة ضيفه الفتح بنتيجة 3-1 ليرفع رصيده لـ 28 نقطة في المركز السادس، فيما توقف رصيد الفتح عند 23 نقطة في المركز الثامن.

وحسم التعادل الإيجابي 2-2 مباراة الباطن مع الجيل، ليرفع الباطن رصيده لـ 12 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما ارتفع رصيد الجيل لـ 18 نقطة في المركز العاشر.

وفاز التسامح على ضيفه الخليج بنتيجة 4-3 رافعًا رصيده لـ 7 نقاط في المركز الرابع عشر، في حين توقف رصيد الخليج عند 10 نقاط في المركز الثالث عشر.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا