أخبار حصرية

3 نقاط غالية تعيد الريدز إلى صدارة البريميرليج

فاز فريق ليفربول على فريق بورنموث في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي على ملعب “أنفيلد” بثلاثية نظيفة.

فاطمة الزهراء علاء – هتون

واستعاد الليفر نغمة انتصاراته بثلاثية لاعبيه السنغالي ماني والهولندي فاينالدوم والمصري صلاح. حيث أحرز النجم السنغالي ساديو ماني، هدف فريقه الأول أمام بورنموث في الدقيقة (24)، في إنجاز جديد له في البريميرليج، وأشارت شبكة “سكواكا” للإحصائيات، إلى أن ماني تمكن من التسجيل في 4 مباريات متتالية، لأول مرة في مشواره بالبريميرليج، وذلك أمام كريستال بالاس وليستر سيتي ووست هام وبورنموث.

فيما عزز الهولندي جيورجينهو فاينالدوم موقف فريقه بإحرازه هدفًا رائعًا في شباك حارس بورنموث “أرتور بوروتش” في الدقيقة (34) من عمر المبارة.

وتمكن صلاح من العودة إلى التهديف بتسجيله هدف فريقه الثالث، في شباك ضيفه بورنموث، في الدقيقة (48) من زمن المباراة ليرفع رصيده للهدف رقم 17 في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بفارق هدفين عن الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم أرسنال.

وكان محمد صلاح قد ابتعد عن التسجيل في آخر مباراتين أمام ليستر سيتي، ووست هام في الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88