الهلال يواصل نتائجه الايجابية بثلاثية في الباطن .. والفيحاء يتعادل مع الأتفاق في المجمعة

تواصلت اليوم الجمعة منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة مباراتين جمعت الفيحاء مع الاتفاق، والباطن مع الهلال.

صقر الغامدي / هتون

فعلى ملعب نادي الباطن، حقق الهلال فوزًا على مضيفه الباطن بنتيجة 3-2، تقدم الهلال أولًا عن طريق أندريه كاريلو في الدقيقة 18، قبل أن يدرك جوناثان كاو التعادل للباطن في الدقيقة 25، فيما تمكن محمد كنو من التقدم للهلال بهدف ثانٍ في الدقيقة 72، قبل أن يتعادل الباطن مجددًا عن طريق زياد العونلي في الدقيقة 85، ليعود الهلال ويتقدم من جديد بهدف ثالث سجله بافيتيمبي قوميز في الدقيقة 90+3. 

وعزز الهلال صدارته بـ 46 نقطة، فيما توقف رصيد الباطن عند 18 نقطة في المركز الثالث عشر.


وعلى  ملعب مدينة المجمعة الرياضية، حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة الفيحاء والاتفاق،  تقدم الضيوف أولًا عن طريق هزاع الهزاع في الدقيقة 30، قبل أن يدرك الفيحاء التعادل عن طريق فيليب كيش في الدقيقة 49.

ورفع الفيحاء رصيده لـ 16 نقطة في المركز الرابع عشر، فيما ارتفع رصيد الاتفاق لـ 27 نقطة في المركز السابع.

وتختتم منافسات الجولة غدًا السبت بإقامة 3 مباريات تجمع الرائد العاشر بـ 23 نقطة مع الوحدة السادس بـ 28 نقطة، والفتح الحادي عشر بـ 22 نقطة مع الشباب الرابع بـ 34 نقطة، والاتحاد الخامس عشر بـ 13 نقطة مع التعاون الخامس بـ 29 نقطة.

وكانت منافسات الجولة التاسعة عشر انطلقت أول أمس الأربعاء بلقاء وحيد شهد فوز النصر على القادسية بنتيجة 3-1، ليرفع النصر رصيده لـ 40 نقطة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد القادسية عند 23 نقطة في المركز التاسع.

وأقيمت أمس الخميس مباراتان لحساب الجولة جمعت أحد مع الفيصلي، والحزم مع الأهلي.

وحقق أحد فوزًا على الفيصلي بنتيجة 4-1، ليرفع رصيده لـ 12 نقطة في المركز السادس عشر، فيما توقف رصيد الفيصلي عند 24 نقطة في المركز الثامن.

وحقق الأهلي فوزًا على الحزم بنتيجة 4-2 رافعًا رصيده لـ  لـ 36 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد الحزم عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.