بتشريف من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان: الكشافة العربية السعودية تفتتح التجمع الثالث للسلام

تحت رعاية معالي وزير التعليم، وبحضور وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود، الرئيس الفخري لوقف ديوانية آل حسين التاريخية الخيري، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة صحيفة برق للنشر الإلكتروني، والعضو الشرفي لجمعية الكشافة العربية السعودية، أقيم مساء الخميس، الثاني من شهر جمادى الثاني لعام ١٤٤٠هـ، حفل افتتاح التجمع الثالث للسلام الكشفي بمنتزه الثمامة البري بمدينة الرياض.

– الرياض

هذا وكان نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الأستاذ الدكتور (عبد الله الفهد)، في استقبال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان، وبمعيته المستشار (عبد العزيز بن سليمان الحسين)، المشرف العام على ديوانية آل حسين التاريخية الخيري، والأستاذ (جيلاني الشمراني) مدير تحرير صحيفة برق الإلكترونية.

وبعد أن أخذ الجميع مكانه بدء السلام الملكي السعودي، ثم تتالت فقرات الحفل، وعُرِض فيلم تعريفي عن تجمع رسل السلام العالمي، والذي تشارك فيه أكثر من ٦٠ دولة من دول العالم، وأوبريت أُعِد خصيصًا لهذه المناسبة.

ثم تناول الجميع طعام العشاء على شرف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان وصحبه الكريم، والقادة الكشفيين من الدول المشاركة.

جدير بالذكر أن التجمع الثالث للسلام يأتي امتدادًا للتجمع الأول، والذي أقيم في مدينة الجبيل، والثاني الذي أقيم في مدينة جدة، وتهدف الكشافة العربية السعودية من هذه التجمعات إلى تنمية قيم السلام والمواطنة لدى الجوالة، وإبراز دورهم في تعزيز اللحمة الوطنية والتعايش العالمي.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا