فوز الهلال والنصر والأهلي والقادسية والفتح في دوري البراعم تحت 15 عامًا

اختتمت اليوم الجمعة منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري البراعم تحت 15 عامًا بإقامة 5 مباريات جمعت الهلال مع الاتحاد، والنصر مع الاتفاق، والعمران مع القادسية، والأهلي مع الوطن، واللواء مع الفتح.

صقر الغامدي / هتون

فعلى ملعبه بالرياض، حقق الهلال فوزًا على ضيفه الاتحاد بنتيجة 4-2 رافعًا رصيده لـ37 نقطة في الصدارة، فيما توقف رصيد الاتحاد عند 18 نقطة في المركز السابع.

وتغلب النصر على ضيفه الاتفاق بنتيجة 3-1 ليرفع رصيده لـ20 نقطة في المركز الخامس، فيما توقف رصيد الاتفاق عند 24 نقطة في المركز الرابع.

وتخطى الأهلي ضيفه الوطن بنتيجة 2-1 رافعًا رصيده لـ32 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد الوطن عند 17 نقطة في المركز الثامن.

وفاز القادسية على مضيفه العمران بنتيجة 5-2 رافعًا رصيده لـ10 نقاط في المركز العاشر، فيما توقف رصيد العمران عند نقطة واحدة في المركز الثاني عشر.

وتخطى الفتح مضيفه اللواء برباعية نظيفة رافعًا رصيده لـ36 نقطة في المركز الثاني فيما توقف رصيد اللواء عند 9 نقاط في المركز الحادي عشر.

وكانت منافسات الجولة قد انطلقت أمس الخميس بإقامة لقاء وحيد حقق فيه الباطن فوزًا على الشباب بهدف نظيف رافعًا رصيده لـ17 نقطة في المركز التاسع، فيما توقف رصيد الشباب عند 19 نقطة في المركز السادس.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا