مدير جمعية الثقافة والفنون بجازان يفتتح معرض شتاء جازان

افتتح الأستاذ علي أحمد زعلة معرض شتاء جازان للفنون التشكيلية ويضم المعرض أكثر من 40 لوحة فنية تمثل أعمال المشاركين من مختلف المدارس الفنية العالمية فقد حلق الفنانين ما بين الفنون الواقعية والسريالية والتأثيرية والتجريدية والتكعيبية مع الحفاظ على الأصالة والموروث الثقافي للمنطقة.


ويستمر المعرض يومين في مركز الكادي مول التجاري ويعزز المعرض المواهب التشكيلية في المنطقة والتعريف بإبداعاتهم ونشر ثقافة التذوق الفني في المجتمع.


وقد كان المعرض استثنائي بقوة الأعمال والأسماء، وشارك في المعرض نخبة من فنانين المنطقة المتميزين، وبعد افتتاح المعرض على شرف الفنان التشكيلي والناقد الفني علي ناجع حلق الفنانين في الشرح عن أعمالهم.


بعد ذلك كرم مدير الجمعية الفنانين التشكيلين مقدرا جهودهم وإبدعاتهم لإثراء الثقافة الفنية بالمنطقة وتحدث قائلا معكم نؤسس قواعد فنية تغمر المجتمع فنا وثقافة وجودة حياة والمشاركين في المعرض الفنانين
1-بازغه محمد 2خالد شريفي 3خديجة زين 4خديجة هرملي
5رقية حسن 6عبدالكريم بهكلي
7رمضان بكرين 8روان معشي
9روضة حكمي10سارة معشي
11سعد سعيد 12ريمان افندي
13عبدالله النعمان 14 عبدالله مكرمي 15 علي نخيفي
16علي زيلعي 17غلة النجعي
18قالب الدلح 19ماجدة شعيب
20محمد جديبا 21محمددليح
22محمد صميلي
23مشاعل زيدان
24 مهدي راجح
25نايف سويد 26نجلاء دويري
27نورة شافعي
28نهى دهاس
29هابه شاوش
30هديل قادري
31 وصال عارف
32وليد جعيدي

وقد شهد المعرض حضور كثيف من الفنانين التشكيلين والإعلاميين والمهتمين وقد قدم الفنانين الشكر والتقدير للجنة التشكيلية بقيادة رئيسة اللجنة حليمة هندي والفنان عبدالله مكرمي والفنان وليد جعيدي والفنانة شريفة قرادي والفنان عبدالله عاكش وكرم الفنان عرار آل حمود اللجنة التشكيلية بدروع تذكارية تقديرا لجهودهم المتميزة.


وفي ختام الإحتفال كرم الفنانين التشكيليين مدير الجمعية الأستاذ علي زعلة تقديرا لجهوده البارزة في دعم الحركة الفنية بالمنطقة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا