تشكيل وتصويرفن و ثقافة

محافظ الدوادمي يدشن معرض “لوحة من حياتي”

دشن محافظ الدوادمي زيد بن محمد آل حسين مساء أمس، المعرض الفني التوعوي بذوي الإعاقة “لوحة من حياتي”، الذي ينظمه فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بالمحافظة بالتعاون مع الجمعية السعودية للتربية الخاصة بالدوادمي، بحضور وكيل المحافظة عبد الله بن مترك العجالين وعدد من مديري الإدارات والمهتمين بالفن التشكيلي بالمحافظة، وذلك بمجمع المكان مول.


وتجول المحافظ والحضور في أرجاء المعرض الذي يأتي للتعريف بذوي الإعاقة وتسليط الضوء على هذه الفئة الغالية ومسؤولية المجتمع تجاههم من خلال الفن التشكيلي، واستمع الجميع لشرح عن الأعمال الفنية المشاركة في المعرض من قبل مدير فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بمحافظة الدوادمي أحمد الدحيم، وشارك في المعرض 21 فنانا وفنانة، وقد حازت الأعمال المشاركة من ذوي الإعاقة على إعجاب الحضور.


عقب ذلك سلم محافظ الدوادمي الجوائز على الفائزين بجائزة محافظة الدوادمي من أصحاب الأعمال الفنية المشاركة، وتكريم الجهات المشاركة والداعمة للمعرض، ثم تسلم درعًا تذكاريًا من مدير فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بمحافظة الدوادمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88