٣ انتصارات وتعادلان في انطلاقة الجولة ٢٣ من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى

انطلقت مباريات الجولة الثالثة والعشرون من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بخمس مواجهات، انتهت ٣ منها بالفوز مقابل تعادلين.

صقر الغامدي/ هتون

وحسم (المجزل) مباراته أمام ضيفه (هجر) بالفوز برباعية دون رد، في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يسجل لاعبو (المجزل) ٤ أهداف متتالية في النصف ساعة الأخير من المباراة، بواسطة كل من (فهد العبيد) و(عبد الله الدوسري) و(إلتون ماتشادو) و(ساشيري بنهمان)، في الدقائق ٦١ و٧٥ و٨٣ و٨٥.

وارتفع رصيد فريق المجزل إلى ٣٢ نقطة في المركز السادس، بفارق نقطتين عن (هجر) صاحب المركز العاشر في جدول ترتيب المسابقة.

وفي ثاني مباريات الجولة، خيم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على اللقاء الذي جمع بين (أبها) وضيفه (الطائي)، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز.

تقدم (الطائي) مبكرًا بعد ٤ دقائق بواسطة اللاعب (أبوبكر سيلا)، وأدرك (أبها) التعادل في الدقيقة ٨ عن طريق (محمد حسام)، لينتهي الشوط الأول بهدف لكل فريق.

وانتظر أصحاب الأرض ٦ دقائق لتسجيل هدف ثاني، عن طريق (الحاج باري)، قبل أن يتعادل (الطائي) بأقدام اللاعب (سيث سكالا) في الدقيقة ٦٦.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد (أبها) لـ ٤٢ نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب، بينما أضاف (الطائي) نقطة إضافية، ليرفع رصيده لـ ٢٩ نقطة بالمركز الحادي عشر.

وانتهت المباراة الثالثة التي جمعت بين (العروبة) و(الخليج) على ملعب الأول في الجوف، بالتعادل السلبي من دون أهداف.

وارتفع رصيد (العروبة) لـ ٢٢ نقطة في المركز التاسع عشر، بينما وصل رصيد (الخليج) لـ ٣٣ نقطة بالمركز الخامس في جدول الترتيب.

وحقق (النهضة) فوزًا على حساب ضيفه (الأنصار) برباعية دون رد، سجلها كل من (محمد فؤاد) بهدفين، و(شيبان تراوري) و(جاسم الحمدان) بواقع هدف لكل منهما.

ورفع (النهضة) رصيده إلى ٣١ نقطة في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد (الأنصار) عند نفس الرصيد بالمركز التاسع.

وفي ختام مباريات اليوم، حقق الجيل فوزًا بهدفين دون رد على حساب الكوكب، حمل توقيع اللاعبين (جوزيه) و(ألفيس) في الدقيقتين ٥٢ و٩٣.

ورفع (الجيل) رصيده لـ ٣٢ نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد (الكوكب) عند ٢٤ نقطة بالمركز السابع عشر.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا