الفنون والإعلامفن و ثقافة

الغربي: طموحاتنا كبيرة لتعزيز القطاع الثالث ترجمة لأهداف “رؤية 2030” على أرض الواقع

وزير العمل والتنمية الاجتماعية يلتقي مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”

التقى معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي صباح اليوم الثلاثاء بمكتبه في الوزارة بعدد من أعضاء مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” الأهلية برئاسة الأستاذ سعود بن فالح الغربي الذي تحدث عن مبادرات الجمعية ومشاريعها المستقبلية، حيث قدمت الجمعية مع المكتب الاستشاري للجمعية (مكتب Mis) عرضاً مرئياً لمبادرات الجمعية التي تحقق أهداف “رؤية 2030” وبرنامج التحول الوطني “2020”

هتون/ الرياض

من جانبه، أثنى معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس على العرض المقدم من جمعية “إعلاميون” وما تضمنه من مبادرات وآليات لتنفيذها والطرق الكفيلة لاستدامتها خدمة للوطن وقطاع الإعلام ومنسوبيه بشكل خاص، ومشيداً بمنهجية العمل التي تطبقها الجمعية ورؤيتها المستقبلية.

وأكد معاليه ، إهتمام وحرص الوزارة على دعم الجمعيات الأهلية بشكل مستمر لتؤدي عملها على أكمل وجه ولتعزيز العمل المجتمعي، مثمناً الجهود التي تبذلها الجمعية لخدمة قطاع الإعلام منسوبيه.


من جهته، قدم الأستاذ سعود الغربي رئيس مجلس إدارة “إعلاميون” الشكر والتقدير لمعالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية على هذا الاستقبال والدعم اللوجستي والنوعي الذي قدمه للجمعية، ولكل زملائه في الوزراة في مختلف قطاعاتها ذات العلاقة، وما يقدمونه من عمل نوعي وطموحات كبيرة لتعزيز القطاع الثالث ترجمة أهداف “رؤية 2030” على أرض الواقع وتحقيق طموحات الوطن وابنائه الكبيرة والمشروعة.

وثمن الغربي للمهندس الراجحي، حماسه لدعم الجمعية وترحيبه بتوقيع شراكة مع الجمعية ومنحها دعم الوزارة اللازم لتعزيز جهودها الوطنية في تطوير مساهمتها الحضارية المجتمعية لتكون جمعية رائدة في مجالها، وتوجيه معاليه لها ببناء شراكات نوعية مع القطاعات الاخرى مثل منشآت او غيرها من المهتمين بالتطوير في هذه المجالات.
وأكد الأستاذ الغربي، بأن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وزارة محورية وتتقاطع مع كل الوزارات، وإن قيمتها للمجتمع عالية جدا سواء في قطاع العمل والأعمال أو قطاع التنمية أو القطاع الخيري لذلك هي الحاضنة الأكبر بين الوزرات فيما يتعلق بتبني المبادرات وصناعتها ورعايتها وفي تحقيق الجزء الأكبر من “رؤية 2030”.


كما عبر أعضاء مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”، عن شكرهم وتقديرهم لمعالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد الراجحي على هذا اللقاء وعلى الحفاوة وحسن الاستقبال متمنين لمعاليه وكافة منسوبي الوزارة كل التوفيق.
وفي ختام اللقاء، قدمت جمعية “إعلاميون” درع الجمعية لمعالي الوزير، والتقطت الصور التذكارية مع معاليه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88