الجمال والديكورالطب والحياة

منظومة الأمن والسلامة تُحبط انتحار سيدة دون إصابات أو خسائر

نجحت منظومة الأمن والسلامة بمستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز من إحباط محاولة انتحار سيدة في منطقة الاستقبال الرئيسية للمستشفى، وتمت السيطرة عليها دون أية تأثيرات سلبية على سلامتها أو مرافق المستشفى الذي شهد الحالة.

وأوضحت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض أن فرق الأمن والسلامة التابعة لمستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز سمعت صوت استغاثة في المستشفى، الأمر الذي جعلها تحشد جميع قواها البشرية والآلية في موقع تواجد السيدة لتطبيق الإجراءات المتبعة في الإنقاذ والسلامة، وتمكنت الفرق من إنقاذ السيدة دون خسائر صحية لها، أو مادية في موقع الحادثة.

وأفادت صحة الرياض بأنه تم التعامل مع الحالة وفق الأنظمة المتبعة في هذا الشأن، وتحويل الأمر لجهة الاختصاص لإكمال الإجراءات اللازمة.

وأشادت صحة الرياض بكفاءة الكادر البشري لمستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز، وقدرته على التعامل مع الحادثة في ظرف زمني وجيز دون الاضطرار لأية تدخلات خارجية، أو مخاطر كبرى، مشيرة إلى أن الجاهزية والاستعداد الدائم هما اللذان مكنا فرق السلامة من إنجاح مهامها الإنقاذية والسيطرة على الموقف في قت زمني قصير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88