نهائيات دوري كرة السلة للجامعات تنطلق الخميس في الرياض

تقام يومي الخميس والجمعة المقبلين على صالة الهيئة العامة للرياضة وباستضافة من جامعة الملك سعود المرحلة النهائية لدوري كرة السلة للجامعات الذي ينظمه ويشرف عليه الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في موسمه التاسع .

الرياض/د. سحر رجب

صرح بذلك الدكتور محمد نسيم جان مدير البطولة وأضاف يشارك في المرحلة النهائية 4جامعات هي جامعة الملك سعود والملك فيصل والإسلامية وطيبة سيتنافسون على مدى يومين لتحديد المراكز من الأول حتى الرابع ، حيث سيلتقي الخميس عند الرابعة مساءً فريقا جامعتي الملك سعود والملك فيصل يليه عند السادسة مساءً لقاء جامعتي طيبة والإسلامية والخاسران سيتواجهان عند الرابعة من مساء الجمعة لتحديد المركزين الثالث والرابع ، فيما سيلتقي الفائزان عند السادسة لتحديد بطل دوري السلة ووصيفه .
يذكر أن فريق جامعة طيبة توج بلقب الدوري في الموسم الماضي “الثامن “عقب تغلبه على منتخب جامعة الملك فيصل بنتيجة (78 – 60)، في المدينة المنورة .
و قدم الدكتور محمد جان شكره وتقديره لجامعة الملك سعود وعلى رأسهم معالي المدير وعميد شؤون الطلاب على استضافتهم لنهائي بطولة كرة السلة لهذا الموسم التاسع كما شكر الجامعات التي وصلت للمراحل النهائية متمنيا لهم التوفيق.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا