أخبار حصرية

ملتقى المحبة والسلام في زيارة للتأهيل الشامل للذكور بالدمام

إستقبل مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام أعضاء ملتقي المحبه والسلام بالمنطقة الشرقية يتقدمهم الناشط الاجتماعي الاستاذ عبد العظيم الضامن ، مع عدد من الاشقاء نشطاء العمل الاجتماعي من سلطنة عمان .

أحمد العطافي – الدمام

وقد أستقبلهم مدير المركز الاستاذ / محمد بن عبدالله الزهراني وقسم العلاقات العامة، وعدد من رؤساء الأقسام ، وذلك في زيارة لتبادل الخبرات والتجارب الناجحة في مجال تأهيل ورعاية الأشخاص ذوي الإعاقة .

حيث بدأت باجتماع قصير ، قُدم فيه واجب الترحيب والظيافة، تبعها جولة بين أقسام ووحدات المركز المختلفة والمتعددة ، ومن خلال هذه الجولة تم الاطلاع على طرق المتابعة في الاقسام الداخلية التي كان لها الدور الأكبر في في تقديم الخدمات للمستفيدين والالتقاء بهم  .

وكذلك عدد من وحدات قسم الخدمات الطبية ، كما تم زيارة قسم التأهيل المهني والتعرف على البرامج التدريبية فيه وآلية القبول والتسجيل والفئات المستفيدة منه  .

وفي ختام الزيارة شكر فريق ملتقي المحبه والسلام إدارة المركز على حسن الاستقبال وعلى ما شاهدوه من خدمات مميزة وتعامل أنساني من قبل العاملين بالمركز اتجاة المستفيدين مقدمين درع تذكاري لمدير المركز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88