الأدب والثقافةفن و ثقافة

أمسية غنائية بربيع الباحة

ضمن فعاليات برامج مهرجان الربيع الشتوي، والذي تنظمه ”ديار العز“ بمحافظة المخواة لهذا العام ١٤٤٠هـ، وقد أحيا الفنانون ”محمد عتيق“ و”متعب الغامدي“ و”عبد الله العمري“ الأمسية الغنائية، والتي أقامتها جمعية ثقافة وفنون منطقة الباحة.

المخواة/ صقر الغامدي

وذلك بحضور نائب جمعية الثقافة والفنون بالباحة، وجمع كبير من المهتمين بمجال الفن، وبحضور أعداد كبيرة من المتابعين للأمسية الغنائية وذلك على مسرح قرية ذي عين الأثرية بمحافظة المخواة.

وقد أبدع الفنانون الثلاثة في الأمسية الغنائية، وتنوعت مشاركاتهم بين الوصلات الغنائية السعودية واليمنية، وكانت المشاركة الأكثر نصيبًا من هذه الوصلات الغنائية التي صدح بها الفنانون، هي لفنان العرب ”محمد عبده“، وقد اختتم الأمسية الغنائية الفنان والملحن ”عبد الله الصقاعي الغامدي“ بأغنيتين لمحمد عبده وأغنية أخرى مغربية.

وقد استمتع جميع الحضور بهذه الأمسية الغنائية، مما زادهم إصرارًا على مواصلة هذه الأمسية، وقد صفق جميع الحضور للفنانين الذين أحيوا هذه الأمسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88