تابعوا #الحملة_الدولية_ضد_كورونامبروك النجاح يسعدنا نشر تهاني للناجحين من أهلهم وأصدقائهمشاركوا في #مسابقة_القارئ_المميزجديدنا برنامج جسر التواصل من إنتاجنا وتنفيذ فريق التحريرخيمة بنات غزوى تأتيكم بالسوالف والحكايات الطريفة الشعبيةهتون في رمضان تأتيكم من كل مكان بحصريات أشكال وألوانصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

بلدية محايل عسير تجتمع بالفنانين التشكيلين في المركز الحضاري

عقدت بلدية محافظة محايل عسير مساء اليوم الاثنين  لقاءً بفناني وفنانات محافظة محايل التشكيليين؛ وحضره رئيس البلديه سعيد آل مصمع ورئيس المجلس البلدي ابراهيم الفاهمي ومن بلدية محايل عبدالله طالع والمهندس عبدالرحمن الأسمري.

هتون/ محايل عسير

وتضمن اللقاء طرح الأفكار والمقترحات لتحسين الواجهات والجداريات في المحافظة ،وبدأ اللقاء بكلمة البلدية رحب فيها بجميع من حضر من الفنانين والفنانات المهتمين بالفن التشكيلي وشكر لهم تلبية الدعوة والحضور.
وأشار آل مصمع إلى أن هذا اللقاء والذي يعد الأول بالتشكيليين والتشكيليات جاء بتوجيه من سمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال حفظة الله وبمتابعة من أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي وذلك بهدف التعرف على إبداعاتهم و والاطلاع على مايقدمونه من اقتراحات ومساهمات فنية في مجال تجميل المحافظة؛ ولتقوم البلدية بالتنسيق لتلك الجهود وتذليل أي عقبات قد تواجههم إضافة إلى تعزيز التواصل والتعاون بينهم وبين البلدية.
وأشاد رئيس البلدية ببعض المساهمات والمبادرات القيمة التي قدمها عدد من الفنانين والفنانات في مناسبات سابقة وشكرهم عليها؛ وقال نرغب اعطائكم الفرصة للمساهمة بفنكم الراقي في تحسين الصورة في محافظتكم الجميلة.
وقدمت خلال اللقاء العديد من الإقتراحات من الفنانين والفنانات؛ كما قدموا صوراً مشوقه ومشرفه من خلال بعض التصاميم التي توشحت الطابع التراثي والمعاصر كما طالبوا بتوحيد بعض الجداريات لتمثل الموروث الشعبي بالمحافظة وإبراز هويتها التراثيه، كما شارك في اللقاء فئة الصم والبكم يرافقهم مدير مركز الصم والبكم في محايل عسير عبدالله مدني الذي طالب أن يتم توفير سبل المشاركه لهم من ضمن الفريق في تجديد المنطقه لوجود فنانين وفنانات من الفئه الخاصه ووعد رئيس البلدية بتلبية طلبهم ودعمهم .. كما قدمت الفنانه التشكيليه شهوة الحلنقي وهي من فئة الصم والبكم لوحة فنيه تحمل شعار صدر الكرامه هدية لرئيس البلديه.. وفي نهاية اللقاء شكر آل مصمع كل من حضر وشارك وتقدم بفكرة أو إقتراح مؤكداً أن جميع ماقدم من اقتراحات ومبادرات في محل إهتمامه وعنايته..

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفنان عبد الله رشاد يهنئ الشريف الراجحي بعيد الفطر المبارك برسالة خاصة

تقدم الدكتور الشريف محمد الراجحي نائب الرئيس بجامعة الشعوب العربية للعلاقات الدولية، وسفير النوايا الحسنة، ...

“وساوس” أول مسلسل دراما وتشويق سعودي على نتفليكس بدءًا من الخميس ١١ يونيو

أعلنت شركة نتفليكس الرائدة عالميًا في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي عن موعد عرض مسلسل ...

أنغام تُحيي حفل على مسرح الصوت والضوء ثالث أيام العيد

تحيي الفنانة أنغام حفلا كبيرا ثالث أيام عيد الفطر المبارك، على مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات مع ...

“إعلاميون” و”أدبي نجران” ينظمان احتفالية وندوة “محمد بن سلمان.. طموحات وتحديات”

تنظم جمعية “إعلاميون” بالشراكة مع النادي الأدبي الثقافي في نجران، احتفالية وندوة بمناسبة الذكرى الثالثة ...

مركز الباحة الإعلامي ينظم ملتقى إعلاميًّا لمواجهة كورونا

ينظم المركز الإعلامي بمنطقة الباحة، ملتقى إعلاميًّا عن بعد تحت عنوان “دور الإعلام في مواجهة ...

Switch to mobile version