تدريب وتطوير

تعليم البكيرية يحقق المركز الأول في متابعة استمارة السلامة المدرسية

حصلت إدارة تعليم البكيرية، ممثلة بإدارة الأمن والسلامة المدرسية، على درع التميز للمركز الأول على مستوى إدارات التعليم، في ”متابعة استمارات السلامة في برنامج نور“.

البكيرية / محمد المسلم ـ عدسة عبد الله الراشد

استلم درع التميز مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية الأستاذ (عبد الرحمن العويرضي)، من سعادة المشرف العام على الأمن والسلامة بوزارة التعليم الدكتور (ماجد الحربي).

من جانبه استقبل مدير التعليم الدكتور (خالد الراجح) بمكتبه، مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية الأستاذ (عبد الرحمن العويرضي)، بحضور مساعد الشؤون المدرسية الأستاذ (عبد الله بن محمد العقيلي).

وهنأ ”الراجح“ إدارة الأمن والسلامة على هذا التميز، والحصول على المركز الأول على مستوى إدارات التعليم، والذي هو محل فخر واعتزاز الجميع، معربًا عن شكره وتقديره للعويرضي، ولمشرف الأمن والسلامة المدرسية الأستاذ (منصور الجربوع)، وللمشرفة الأستاذة (نورة بنت عيد العتيبي)، ولموظفي وموظفات إدارة الأمن والسلامة المدرسية، ولقادة وقائدات المدارس، والمنسقين والمنسقات في المدارس، على هذا الإنجاز، والتميز على مستوى إدارات التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88