نجوم الإعلام ومسئولو النادي الأهلي في زيارة لـ «بهية»

أجري عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي بجانب مجموعة من الإعلاميين ورموز المجتمع، زيارة خاصة إلى مستشفى بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، لتقديم الدعم النفسي لمحاربات المرض.

هتون / أشرف قطب

وضم الوفد محمد سراج عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ومحمد يوسف رئيس اللجنة العليا للنادي الأهلي، والعميد محمد سمير المتحدث السابق للقوات المسلحة و الذى ألقى محاضرته كن النسخة الافضل من نفسك و عمل حوار مفتوح مع المحاربات هو و زوجته الإعلامية إيمان أبوطالب و التى اكدت فى حوارها مع المحاربات ان دموعها انسابت فرحا و فخراً بهن و بحاله الحب الموجوده فى المكان .

و قالت ابوطالب: «إنها رأت مؤسسة تمثل رمزًا للسيدة المصرية القوية التي تسعى إلى الشفاء كي تعود إلى بيتها وأسرتها، مؤكدةً أن المرض لا يخيف ولكن ما يقلق هو فقدان الحب والسلام والأمان الداخلي» و اليوم كان ايضا بحضور  رجل الأعمال علاء الكحكي، ورنا عرام مدير المسؤولية المجتمعية، ونيللي محمود مديرة التسويق بأحد البنوك الكبرى و الاعلاميه ايمان رياض.


وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس إدارة مؤسسة بهية المهندس تامر شوقي، وعضوا مجلس الإدارة المهندس ماجد حمدي والأستاذ عدنان عبد العزيز.
واحتفل الوفد مع مجموعة من محاربات المرض بخضوعهن لآخر جلسة كيماوي في رحلتهن العلاجية . قبل جولة تفقدية بالمستشفى التقطت خلالها الصور التذكارية. وفي السياق، أثنى العميد محمد سمير على المستوى الذي وصلت إليه مستشفى بهية، وأشاد بمعاييرها التي تدفع إلى نجاح أي كيان.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا