على أنغام الموسيقى ووسط احتفالية جميله اختتام ناجح لكرنفال القناع بجدة

أختتمت فعاليات كرنفال القناع بإعمار سكوير جدة والذي استمر لمدة خمسة أيام تنوعت فيها البرامج والعروض الترفيهيه التي جذبت الزوار ونالت على استحسانهم ووزعت من خلالها العديد من الهدايا والجوائز القيمة.

الكرنفال شكل فرصه جيده للمنتجين والشركات والمؤسسات لعرض منتجاتهم وهوياتهم التجارية كما اتاح المجال للأسر المنتجة لعرض وتسويق منتجاتهم وأعمالهم .

وقد أبدت الأستاذة هيفاء ناجي رئيس اللجنة المنظمة للكرنفال وعضولجنة فعاليات جدة بالغرفة التجارية سعادتها بنجاح المهرجان من خلال ردود افعال الزوار والجهات المشاركة الإيجابية والأصداء الكبيرة التى نالها الكرنفال على المستوى المحلي والعربي اضافة للحضور الكثيف الذي تجاوز العشرة آلاف زائر خلال فترة المهرجان.

وأكدت بأن الكرنفال مستمر وهذه النسخة هي بداية لسلسلة كرنفالات نهدف من خلالها الى إسعاد كل سكان هذا الوطن العظيم والارتقاء بمفهوم صناعة الكرنفالات والوصول بها للعالمية بما يتوافق مع رؤية المملكة2030.

واختتمت حديثها بتقديم الشكر لكل من ساهم بنجاح الكرنفال .

وفي ختام الكرنفال كُرمت الجهات المشاركة والعاملين في الكرنفال وتم الإحتفاء بنجاح الكرنفال وتقطيع كيكة الختام والتقاط الصور التذكارية وسط اجواء من الود والفرح والسعادة لما تحقق من نجاح

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.