بهدفي كوفي والجابري … الجبيل يسر الناظرين

ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية، وفي المجموعة الثانية، تغلب نادي الجبيل علي كافة الظروف والغيابات، من إصابات وإيقافات، وأستطاع العودة إلى سكة الانتصارات، بفوزه مساء أمس علي نادي الشرق من الدلم بهدفين مقابل هدف.

هتون / محمد عبد الله البيشي

وذلك في المباراة التي أُقيمت مساء أمس علي ملعب نادي الجبيل، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، يتقدمهم رئيس النادي الأستاذ (خالد الخاطر).

 

ودخل الفريق المباراة بغياب كامل لخط الدفاع، ولكن البدلاء كانوا علي الموعد، واستطاعوا إثبات وجودهم، وبث الطمأنينة في نفوس جماهيرهم.

وقد بدأت المباراة بهجوم متواصل للجبيل، علي أثره أستطاع محترفه (كوفي) تسجيل الهدف الأول في الدقيقة ٣، وأستمر اللعب سجال بين الفريقين، مع أفضلية لنادي الجبيل، وفي الدقيقة ٣٨ سجَّل نادي الشرق هدف التعادل، وبعدها رتَّب الجبيل صفوفه، وأستطاع نجمه علي الجابري تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة ٤٣، بتسديدة جميله لا تصد ولا ترد، ويعد من أجمل أهداف الدوري، صفَّر بعده الحكم معلنًا نهاية الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني استمر الحال علي ما هو عليه، وحافظ الجبيل علي النتيجة، حتى أُعلن عن نهاية المباراة، وبذلك يتقدم نادي الجبيل إلي المركز السابع رافعًا رصيده لـ ١٧ نقطة، فيما توقف رصيد الشرق عند ١٦ نقطة في المركز التاسع.

وسوف يلعب نادي الجبيل مباراته القادمة أمام المتصدر نادي الثقبة يوم الجمعة القادم، في محافظة الخبر، ويُذكر أن نادي الثقبة يتصدر المجموعة الثانية برصيد ٣٢ نقطة، ويحتل نادي حطين الوصافة برصيد ٢٢ نقطة.

الأستاذ خالد الخاطر

وفي تصريح من رئيس النادي الأستاذ (خالد الخاطر) لصحيفة هتون، قال: ”الحمد لله علي هذا الفوز، رغم الغيابات حققنا الفوز، ويوجد عندنا البديل الجاهز، ولا يقل مستواهم عن الأساسي، والفريق يعتمد علي اللعب الجماعي، ولا يتأثر بغياب أي لاعب، ونحن في وضع جيد، وعندنا فرصة كبيرة للمنافسة، ولا يبعدنا عن الوصيف سوى ٥ نقاط فقط، ونحن في بداية الدور الثاني، وإن شاء الله سوف ندعم الفريق بحوالي ٤ لاعبين قبل نهاية فترة التسجيل، ونُطَمئن الجماهير أن وضع الفريق جيد، وقادرون بإذن الله علي الصعود للدرجة الأولى بتضافر الجهود، وأطلب من الجمهور الحضور والمساندة، ودعم الفريق، وإن شاء الله سوف نحتفل سويًا بالصعود في نهاية الموسم“.

وشكر الرئيس (صحيفة هتون)علي النقد البنَّاء، وذكر: ”نتقبل النقد الموضوعي، ونحن نتعامل مع الإعلام بشفافية، وأبواب النادي مفتوحة للجميع“

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.