مجلس جامعة “الزيتونة” يعقد اجتماعه الأول في ترهونة

عقد مجلس جامعة الزيتونة بترهونة الخميس اجتماعه العادي الاول للعام الجاري 2019م بصالة الاجتماعات بالإدارة العامة للجامعة بمدينة ترهونة.

هتون/ وكالات- ليبيا

وحضر الاجتماع رئيس الجامعة الدكتور عبدالفتاح المالطي والكاتب العام للجامعة المهندس ميلود عبدالله خليفة ووكيل الشؤون العلمية للجامعة الدكتور عبدالسلام الوحيشي والمسجل العام للجامعة احمد مسعود ومدير مكتب شؤون مجلس الجامعة الاستاذ الهادي على العامري ومدير مركز التوثيق والمعلومات بالجامعة المهندس صلاح النعاس الى جانب عمداء الكليات.

وخلال كلمته في افتتاح أعمال اجتماع المجلس اكد الدكتور عبدالفتاح المالطي رئيس الجامعة على اهمية عقد هذا الاجتماع لمتابعة سير العملية التعليمية بالجامعة ومناقشة المشاكل والصعوبات التي تواجه عمل الكليات والسعي لتذليل الصعاب من خلال العمل على توفير الامكانيات اللازمة لإنجاح العملية التعليمية بالجامعة .

وناقش المجلس خلال هذا الاجتماع جدول الاعمال الذي تضمن العديد من النقاط من بينها من بينها مراجعة واستعراض ما جاء بمحضر الاجتماع السابق للمجلس الجامعة ودراسة خطط وبرامج كليات الجامعة للعام 2019م . ومناقشة أوضاع السادة اعضاء هيئة التدريس المعارين أو المنتدبين لجهات اخري ،إضافة إلى ذلك تم مناقشة إعادة توزيع أعضاء هيئة التدريس الذين لا تتناسب تخصصاتهم مع الكليات الموجودين بها حاليا.

كما تم استعرض مقترح إقامة ندوة علمية حول الابعاد القانونية للهجرة الغير شرعية والمقدم من كلية القانون بالجامعة .

وخلص الاجتماع على حث كافة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة بإدراج بياناتهم الشخصية والعلمية بمنظومة الجامعة ، والموافقة على المذكرة المقدمة من كلية التربية بشأن إقامة دورة تدريبية لتنمية مهارات رؤساء الأقسام العلمية والإدارية بالكلية .

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا