طريقة اضافة مقال

لاضافة مقال في الموقع ..

يمكن اضافة مقال بالضغط على الصورة التالية

 او كما في الصورة التالية..

ستظهر لك صفحة كما في الصورة التالية..

 

ستظهر لك صفحة اضافة مقال كما في الصورة التالية..

1- هنا تكتب عنوان المقال..

2- هنا تكتب نص ومحتوى المقال.. واعلا منه تلاحظ وجود صندوق ادوات التحرير.. مثل توسيط الخط ولون الخط وصناعة الروابط ..الخ.

3- أهم ما يميز المواقع حالياً هو الصور.. من هنا يمكن لك اضافة صورة داخل المقالة .. ذلك انه بمجرد الضغط على ( أضف ملفات وسائط  )  سيفتح لك مربع يُظهر لك خيارات مكتبة الوسائط الموجودة على الموقع..

يمكن اضافة الصورة عن طريق رفعها من الجهاز مباشرة.

كما يمكن اضافة الصورة من المكتبة والتي تحتوي على الصورة التي تم رفعها سابقا.

كذلك يمكن اضافة الصور عن طريق رابطها على الانترنت.

4- من الأمور المهمة جداً وضع صورة بارزة لكل مقال.. الموقع يعتمد على صور المقالات لعرض مصغرات عنها.. لذلك احرص على اختيار صورة من مقالك لجعلها الصورة البارزة والمميزة للمقال.. والتي ستظهر في الشرائح المتحركة والقوائم الجانبية ومربعات اخر المواضيع في الصفحة الرئيسية وغيرها.

عند الضغط على رابط (تعيين صورة بارزة) سيظهر لنا مربع يحتوي مكتبة الوسائط الموجودة على الموقع .. والتي من خلالها يمكن تعيين الصورة البارزة للمقال..(الصورة البارزة هي الصورة الرئيسية والصورة المميزة للمقال ).

5- وأخيراً وقبل ادراج مقالك لا بد من اختيار تصنيف لهذا المقال.. يمكنك الاختيار من التصنيفات الموجودة .. يمكنك إسناد المقال إلى عدة تصنيفات بدلاً عن تصنيف واحد.. ولكن يُفضل ويستحسن اختيار تصنيف واحد فقط لكل مقال.

6- من هنا وعند الضغط على نشر سيظهر مقالك على الموقع.