أخبار حصرية

الأردن يستضيف اجتماعات الاتحاد العربي للسباحة

عقد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للسباحة اجتماعه الاعتيادي السنوي في عَمَّان أمس السبت، والذي ترأسه (طه بن سليمان الكشري) رئيس مجلس إدارة الاتحادين العربي والعماني للسباحة.

واعتمد الاجتماع العديد من القرارات، وأبرزها البرنامج الرياضي وأنشطة الاتحاد العربي للسباحة لهذا العام، كما ناقش الاجتماع أهمية التنسيق والتعاون بين الاتحادات الدولية والقارية والإقليمية والوطنية، وضرورة التدرج والتزامن في تنظيم برامج وأنشطة وبطولات الاتحاد العربي للسباحة؛ بحيث تخدم الاتحادات الوطنية العربية وأهدافها.

واعتمد الاجتماع استضافة الاتحاد الكويتي للسباحة منافسات البطولة العربية للأندية الأبطال لكرة الماء، التي تبدأ في الأول من آذار القادم، كما اعتمد أيضًا إقامة منافسات البطولة العربية للسباحة بالمياه المفتوحة في ضيافة دولة الكويت الشقيقة، بالتزامن مع استضافتها لمنافسات قارية وإقليمية ذات صلة، خلال الفترة بين ١٩ و ٢١ نيسان/ إبريل القادم.

وأقر إقامة منافسات النسخة الأولى من البطولة العربية للماسترز في ضيافة الاتحاد التونسي للسباحة، خلال الفترة من ١ إلى ٤ أيار/ مايو من العام الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88