أخبار حصرية

مستشفى قوى الأمن بالرياض يربط حجز المواعيد الكترونياً بـ” أبشر”

اعلن برنامج مستشفى قوى الأمن بالرياض عن بدء العمل بخدمة حجز المواعيد الكترونياً أعتباراً من يوم السبت  27 جمادى الأولى 1440هـ الموافق  2 فبراير 2019م، عبر بوابة خدمات المرضى الإلكترونية الموجودة على الموقع الإلكتروني للمستشفى www.sfh.med.sa بعدما تم ربطه ببوابة النفاذ الوطني الموحد ” أبشر “.
 وتأتي هذه الخدمة سعياً من إدارة المستشفى إلى تطوير الخدمات الالكترونية المقدمة للمرضى والمراجعين من منسوبي وزارة الداخلية ورئاسة أمن الدولة وذويهم، واستثمار التقنيات الحديثة في تعزيز التواصل مع المستفيدين من الخدمات بهدف التسهيل عليهم وتوفير وقتهم وجهدهم وتمكينهم من حجز المواعيد المتاحة الكترونياً لليوم التالي حسب الأوقات المناسبة لهم، ودون الحاجة لحضورهم الشخصي، وكذلك إدارة هذه المواعيد بتعديلها أو إلغائها، كما تهدف إلى الارتقاء بمستويات الأداء وبما يسهم بإذن الله في تحسين الخدمات الصحية المقدمة لمستحقي العلاج وكسب رضاهم.
وتتميز بوابة خدمات المرضى الإلكترونية بتقديمها للعديد من الخدمات يأتي في مقدمتها إختيار العيادات التي يرغب المستفيد في الحصول على موعد لديها أما عيادت طب الأسرة بالمستشفى أو العيادات الشاملة في غرب الرياض، والإستعلام عن المواعيد، وعن الأدوية التي تم صرفها، وعن جاهزية التقرير الطبي، وعن تقارير الأشعة، وطلب إعادة صرف الدواء، طباعة إشعار مراجعة، الاطلاع على صور الأشعة، إمكانية حجز المواعيد للتابعين وإدارتها، التواصل مع أقسام المستشفى المختلفة، وغيرها من الخدمات كالإستعلام عن بيانات أفراد العائلة، وعن رقم الملف الطبي، وعن معلومات المريض الأساسية.
 تجدر الإشارة إلى أن هذا الخطوة تأتي في إطار سعي إدارة المستشفى إلى حفظ معلومات المرضى وإيجاد أفضل الحلول التقنية التي تضمن سرية وأمان الموقع والإستفادة الكاملة منه، من قِبل مستحقي الخدمة. كما تشكل أحد اعمال التطوير لتطويع التقنية للمساهمة في تقديم خدمات طبية ترتقي لرضى المريض وتطلعات المسؤولين بوزارة الداخلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88