يعد الأول من نوعة وسط توقعات بحضور جماهير كثيف جدة تترقب افتتاح كرنفال القناع this Mask الثلاثاء القادم

ضمن رزنامة هيئة الترفية، تستعد مدينة جدة لإطلاق مهرجان القناع (The Mask) العالمي بنسخته الأولى، وذلك يوم الثلاثاء الموافق ٢٩ يناير ٢٠١٩، بـ (إعمار سكوير) طريق الملك عبد الله، ولمدة خمسة أيام، تُقَدِم من خلاله هيئة الترفية ومؤسسة الآباء والرقي مفهوم جديد للمهرجانات، على مساحة ٨ آلاف متر، وبمشاركة أكثر من ١٠٠ مشارك وعارض من المملكة والخليج من العلامات التجارية العالمية والمتميزة، ويضم المهرجان مجموعات مختارة ذات مستوى عالي من الفخامة والرقي، من المنتجات والحرفيات اليدوية، والطعام الفاخر، وغيرها من المنتجات.

وقالت الأستاذة (هيفاء ناجي) رئيسة اللجنة المنظمة في بيان لها :‏ ”إن الفكرة المعتمدة لهذه النسخة تعتمد على الاهتمام بالإضاءات والصوتيات، ومداخل ومخارج الفعالية، كما تم تجهيز مسرح بتقنيات مبتكره لتقديم عروض هيب هوب و“DJ.

وأضافت إنه تم تجهيز أربع بوثات بمجسمات أقنعة خاصة بالمناسبة للتصوير المجاني، كما سيشارك فنانين (بصمة فن) لتقديم عروض مختلفة وشيقة.

وسيتم توزيع مجسمات مضيئة بكلمات إيجابية في كل أنحاء المهرجان، وأشارت إلى أن  زوار المهرجان سيحظون بفرصة مشاهدة عروض الـ (هيب هوب) والـ (DJ).

وكلاوِنات يرتدون ملابس صنعت خصيصًا للكرنفال، لاستقبال الزوار وتوزيع الهدايا على الأطفال وأخذ الصور التذكارية.

كما سيحظي الأطفال باهتمام خاص، من خلال تخصيص ركن خاص بهم، و مشاركة ما يقارب ٢٥ لعبة (ألفا جايم).

وفي الختام شكرت الأستاذة (هيفاء) كل شركاء النجاح، وعلى رأسهم هيئة الترفيه، لما قدَّموه من دعم وتسهيلات لإنجاح هذه الفعالية.

يُذكر أن المهرجان عبارة عن فعالية ترفيهية للشباب والأطفال والعائلات، تمثل فكرة كرنفالات الدول ‏الأوروبية ولكن بشكل مصغر وجميل، يناسب جميع أفراد العائلة السعودية، ويُتَوَقَّع أن يَستَقطِب أكثر من ٢٠٠٠ زائر يوميًا بحسب موقع هيئة الترفية.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.