أخبار حصرية

مجلس رجال الأعمال في ليبيا يُطالب بدعمه لتنفيذ استراتيجيته للعام 2019

دعا مجلس أصحاب رجال الأعمال الليبيين منتسبيه والمهتمين بالمجال الاقتصادي إلي مساندته ودعمه لتنفيذ استراتيجيته للعام 2019 تحت شعار “معكم من أجل البناء والتنمية ” .

هتون/وكالات- ليبيا

وقال المدير لتنفيذي لغرفة الصناعة والتجارة طرابلس ” لطفي الآغا ” إن دور رجال الأعمال في هذه المرحلة كبير وعلي عاتقهم مسؤولية خلق تنافسية باعتبارهم المحرك الأساسي للاقتصاد في ظل غياب دور الدولة الجزئي متمنيا أن تكون هناك جملة من التشريعات المنظمة لعمل القطاع الخاص. وأوضح ” الآغا ” في تصريحات صحفية بأن هناك الكثير من المشاريع التي من المفترض خوضها من قبل القطاع الخاص كالمشاريع الصغرى والمتوسطة ومشاريع البنية التحتية مرحبا بالتعاون المشترك بين الغرفة والمجلس للمساهمة في عملية البناء. من جهته قال رئيس مجلس إدارة صندوق موازنة الأسعار ” جمال الشيباني ” إن علي الدولة مساندة القطاع الخاص في تسهيل إجراءات منحه الاعتمادات المستندية إلي جانب تفعيل دور الأجهزة الرقابية والتفتيشية . وأضاف ” الشيباني ” بان رجال الأعمال الليبيين قادرين علي المساهمة في إعادة أعمار ليبيا عمرانيا واقتصاديا وتجاريا أينما كانوا مشيداً بتحديهم الظروف وسعيهم إلي توفير البضائع في أصعب الأوقات رغم الإجراءات البيروقراطية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88