جمعية “وهج” النسائية تُنظّم مهرجانها التاسع للأيتام في الجبيل

أقامت جمعية وهج النسائية الخيرية بالجبيل الصناعية، أمس، مهرجانها التاسع للأيتام “أنتم في قلوبنا”، بمشاركة 266 يتيماً ويتيمة، و 109 من الأرامل، وذلك في مخيم إحدى الشركات الداعمة للمهرجان بمدينة الجبيل الصناعية.

هتون/واس

وتضمن المهرجان الذي استهدف الأيتام وأسرهم، العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية، والأركان المتنوعة، شملت ركن الهدايا، وركن المسابقات، والعروض الشيقة على مسرح الفعالية، بمشاركة عدد من القطاعات التعليمية، والفرق التطوعية، حيث قدمت الهدايا للأيتام المشاركين، من الشركات والمؤسسات الداعمة للمهرجان.
وأوضحت رئيسة مجلس إدارة الجمعية نوال الحسين، أن المهرجان يأتي تجسيداً لدور جمعية “وهج” في إثراء حياة الأيتام وذويهم، بهدف إسعادهم، وتعزيز مشاركتهم الفاعلة في الأنشطة الترفيهية للجمعية، منوهة بجهود الجمعية للإرتقاء بخدماتها المقدمة للأيتام والأرامل في الجبيل، بهدف تعزيز أهمية ومكانة الأيتام في المجتمع.
وأشادت الحسين بدعم ومساهمة قطاع الشركات والمؤسسات، ورجال الأعمال، لأنشطة الجمعية، ومشاريعها التي تستهدف مستفيديها من الأيتام والأرامل، مؤكدة حرص الجمعية على تحسين نمط وجودة الحياة للأيتام ضمن جهودها لتحقيق اهداف برنامج جودة الحياة 2020 ورؤية المملكة 2030.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.