مناقشة سبل التعاون بين جمعية الكشافة والمجلس الكشفي الأمريكي

عقد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية البروفيسور (عبد الله بن سليمان الفهد)، والوفد الكشفي المرافق له يوم أمس، اجتماعًا مع أعضاء المجلس الكشفي لمقاطعات شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية، والذي يضم في عضويته ولايات فرجينيا، وميرلاند، وواشنطن D.C (العاصمة).

الرياض / مبارك الدوسري

وجرى خلال الاجتماع الذي حضره عضو اللجنة الكشفية العالمية الأمريكية (جي أديسون)، بحث تعزيز سبل المزيد من التعاون حول تنفيذ البرامج المشتركة بين الكشافة السعودية والكشافة الأمريكية، والاستفادة من الإمكانيات المتاحة بين الجمعيتين، واستعرضا تقارير الرحلات التدريبية التي نفذتها الكشافة السعودية  في الولايات المتحدة الأمريكية شهر يونيو الماضي، والمخرجات التي تحققت وسبل تعزيزها؛ حيث أشاد الفهد بدعم المجلس لتلك الرحلات.

وتداول المجتمعون مخرجات البرنامج العالمي رسل السلام وسبل تعزيزها، ومناقشة مشاركة جمعية الكشافة العربية السعودية في الجامبوري الكشفي العالمي، الذي سيُقام خلال الفترة من ٢٢ يوليو الى ٢ أغسطس ٢٠١٩، في ولاية فرجينيا.

وجرى في ختام الاجتماع الذي حضره من الجانب الكشفي السعودي الأمين العام للجمعية الدكتور (صالح بن رجاء الحربي)، ومفوض العلاقات العامة (سالم بن عوض آل مهنا) تبادل الهدايا التذكارية.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.