“السيارات الكلاسيكية” تجذب زوار مهرجان صدر الكرامة في محايل عسير

جذبت السيارات الكلاسيكية القديمة بمهرجان “صدر الكرامة” بمحايل عسير، الذي يأتي برعاية سمو أمير منطقة عسير , أنظار الزوار من خلال عرضها بأرض المهرجان وتزويدهم بمعلومات عن تلك السيارات التي استخدمت في نقل المواطنين والمقيمين بين مدن المملكة آنذاك إضافة إلى نقل البضائع.

هتون/واس

وأوضح المشرف على ركن “السيارات الكلاسيكية” قايد القحطاني , أن المشاركة بالسيارات الكلاسيكية القديمة تأتي ضمن الذكريات القديمة التي تُعد من الموروث القديم ومرتبط مع فعاليات المهرجان ، مفيدًا أن هذه المشاركة تأتي لأول مرة بمحايل عسير.
وأشار القحطاني إلى أن عدد السيارات المشاركة في المهرجان يصل إلى أكثر من 20 سيارة , تبدأ موديلاتها من 1965 إلى موديلات السبعينات والستينات من القرن الماضي ، التي ازدهرت فيها تلك السيارات في البادية والمدن داخل المملكة والخليج بشكل عام.
وبيّن أن المشاركات مميزة لوجود التنوع بين الموديلات والطرازات من أنواع مختلفة السيارات , مشيرًا إلى أن أغلبية كبار السن من زوار المهرجان وقفوا كثيرًا أمامها واسترجعوا ذكريات الماضي الجميل وذكريات الطفولة وامتلاكهم وآبائهم لمثل هذه السيارات ، كما أن هناك أعدادًا كبيرة من الأطفال والشباب والفتيات التقطوا مع هذه السيارات الصور التذكارية ، مؤكدًا أنه شارك بعدد من المحافظات والمدن السعودية ، بالإضافة لمشاركة بمملكة البحرين.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.