أخبار حصرية

تقني “القصيم” يُعلن عقد الاجتماع الخامس لمسابقة المهارات رسمياً

عقدت اللجنة الرئيسية لمسابقة المهارات بمنطقة القصيم اليوم, الاجتماع الخامس برئاسة مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالقصيم رئيس اللجنة الرئيسية للمسابقة محمد بن صالح المذن.

هتون/واس

واستعرض الاجتماع نتائج وإنجازات اللجان التنفيذية وإقامة ورشة عمل للمسابقة، ومتابعة تنفيذ الحملة الإعلامية لها.
وأوضح المذن أن المسابقة تستهدف جميع أبناء الوطن من الجنسين في مختلف مراحل التعليم الجامعي والعام والتقني الحكومية والأهلية من خلال 12 مهارة لعرض ابتكاراتهم، وبجوائز تصل إلى أكثر من 72 ألف ريال، مبيناً أن التسجيل في المسابقة لايزال مستمر على الرابط www.tvtcqassim.org ، حيث سيتم ترشيح الفائزين من المنطقة للمشاركة في المسابقة الوطنية على مستوى المملكة ومن ثم تمثيل المملكة في المسابقة العالمية للمهارات في روسيا أغسطس 2019م.
يذكر أن المسابقة تهدف إلى نشر الوعي التقني والمهني بين أفراد المجتمع، وتعريف الشباب بالتخصصات الفنية المتاحة وآفاق المستقبل للعاملين فيها، إضافة إلى تسليط الضوء على ذوي المهارة العالية من الشباب السعودي، وتسويق المهارات الفنية بين الشباب، وترويجها لأن تكون مهنة وهواية في نفس الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88