‏Snap video

الثقفي يُدَشِّن ”الإشراف الداعم لعملية التعليم“

يُدَشِّن  مدير عام التعليم بمحافظة جدة (عبد الله بن أحمد الثقفي)، ملتقى النسيم التاسع يوم الأربعاء ١٧/٥/١٤٤٠هـ، والذي يحمل شعار ”الإشراف الداعم للتعلم“، وذلك بمكتب النسيم التعليمي، وبحضور عدد من قادة التعليم.

وأكَّد مدير مكتب التعليم بالنسيم الدكتور (سعود السلمي)، أن الملتقى هو إحدى فعاليات برنامج الإشراف الداعم للتعليم، ضمن مبادرة ”تحصيل“ التي أطلقتها إدارة تعليم جدة، للرفع من مستوى التحصيل الدراسي، ورفع مستوى الناتج التعليمي، وتأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة من  الإجراءات التي تحقق التطلعات المستقبلية للوزارة، والتي أعلنها معالي الوزير في اجتماعه مع قيادات التعليم.

وأضاف (السلمي) أن الملتقى يتخلله تدشين (إستوديو وحدة الإعلام)، و (معرض فوتغرافي )، إضافةً إلى (مؤتمر صحفي للمدير العام مع طلاب وحدة الإعلام).

فيما أوضح الدكتور (عبود باريان) أن الملتقى يسعى لتجويد  التحصيل الدراسي، وصولًا إلى تحسين مخرجات التعليم، اتساقًا مع رؤية الوطن (٢٠٣٠)، ولذا كان شعار الملتقى ”التعلم والمتعلم أولًا“.

الملتقى يقدِّم رؤية جديدة لمفهوم الإشراف، ودوره في قيادة التعلم والتميز والريادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88