فن و ثقافة

رجال أعمال : الديوانيات الشعبية في الأحياء محضن اجتماعي يزيد من الترابط بين ابناء الحي الواحد

أكد عددٍ من رجال الأعمال ، ومن أعضاء نادي التجار والتجارة ، أهمية الديوانيات الشعبية في الأحياء ، ودورها في تعزيز الترابط الاجتماعي بين أبناء الحي الواحد  .

وادي الدواسر / مبارك الدوسري

لتحقيق التعارف الاجتماعي بين السكان ، وتعزيز الترابط الاجتماعي بين الجيران خاصة في ظل الطفرة التنموية والتوسع العمراني السريع الذي تشهده مختلف مدن المملكة .


واشاروا خلال زيارتهم مؤخراً لديوانية العشاش في محافظة وادي الدواسر ضمن البرنامج الذي تستضيفهم فيه مؤسسة الدكتور محمد بن مران بن قويد الاجتماعية والثقافية الخيرية تحقيقاً لأحد أهداف المؤسسة التي تدعو الى المساهمة في دعم برامج ومشاريع تنمية المجتمع ، أن تلك الديوانية وأمثالها تعتبر محضن اجتماعي يمكن ان يستفاد منها في حفلات المعايدة ، والحفلات الوطنية ، وتكريم الطلاب والطالبات المتفوقين ، بالإضافة الى المحاضرات والندوات الثقافية والتوعوية ، وبالتالي ستُعزز من علاقة السكان ببعضهم البعض ، بما ينعكس إيجاباً على السكان في مختلف الجوانب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88