تدريب وتطوير

طلاب ”معهد العاصمة النموذجي“ يتفوقون في مسابقة فرسان الإلقاء

استمرارًا لنهج معهد العاصمة النموذجي في تحقيق التميز في النشاطات اللاصفية، تألق طلابه ليصبحوا فرسانًا للإلقاء، في مسابقة فرسان الإلقاء التي نظمتها إدارة النشاط الطلابي بالإدارة العامة للتعليم بالرياض، واستضافتها مدارس الرياض.

وكُرِّم الطلاب في حفل أقامه قسم النشاط الطلابي  بالإدارة العامة بالرياض في مدارس الرياض، برعاية الدكتور (خالد الرشيد) مدير مكتب التعليم بوسط الرياض، والدكتور (أنور أبو عباة) مدير النشاط الطلابي في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض.

وقد جاءت النتائج وفقاً للتالي:

ـ حصل على المركز الأول على مستوى مكتب تعليم وسط الرياض،  الطالب (عبد العزيز بن عبد الله العبد المنعم)، بالمرحلة الابتدائية بالمعهد.

ـ حصل على المستوى الثاني على مستوى مكتب تعليم وسط الرياض،  الطالب (بدر بن سلطان الحسين) بالمرحلة المتوسطة  بالمعهد.

ـ حصل على المستوى الثالث على مستوى مكتب تعليم وسط الرياض،  الطالب (سعود بن سعد الشثري)  بالمرحلة الثانوية بالمعهد.

ومن جهة أخرى استقبل مدير عام المعهد الأستاذ (عادل الطخيم) بحضور مساعديه، الطلاب الفائزين في المسابقة بحضور مشرفيهم، وهنأهم على مشاركتهم المميزة ومراكزهم المتقدمة، موجهًا الشكر لقادة الأقسام التعليمية على تعاونهم، وجهودهم المبذولة للرقي بالمعهد في كافة المجالات.

وخلال اللقاء كرم سعادة المدير العام المنسقين الإعلاميين بالأقسام التعليمية، موجهًا الشكر لهم على جهودهم في الدعم الإعلامي لقسم الإعلام التربوي بالمعهد، والمكرمين هم :

‫ـ الأستاذ (عبد المجيد الحيدري) بالقسم الابتدائي.

الأستاذ (فيصل الصقعبي) بالقسم المتوسط.

الأستاذ (سالم بانقيطة) بالقسم الثانوي.

الأستاذة (عفاف الجوهر) بروضة الأمير سلطان بن محمد.

وذلك بحضور مشرف الإعلام التربوي الأستاذ (محمد الشهري)، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام الأستاذ (سيف السبيعي).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88