انطلاق فعاليات مبادرة روائع 2 في الإمارات

انطلقت اليوم الدورة الثانية من مبادرة روائع، التي تُنظمها وزارة التربية والتعليم الإماراتية، وشهد الحفل حسين الحمادي وزير التربية والتعليم الإماراتي.
وقال معالي الوزير حسين حمادي “أن هذه المبادرة تنبثق عن رؤية الوزارة في أهمية تعزيز الموهبة والجوانب المهارية للطلبة في مجالات الفنون والتراث والشعر والتمثيل والسينما والموسيقى، مبادرة جديرة بالاهتمام تصقل الطالب وترفع من سقف طموحاتنا في تحقيق أجيال رائدة.
وتهدُف المبادرة في دورتها الثانية إلى تنمية مواهب الطلبة في مجالات الفنون البصرية والتراث والمسرح والموسيقى، وحضر حفل اطلاق المبادرة سعادة الدكتورة آمنة الضحاك الشامسي وكيل الوزارة المساعد لقطاع الرعاية والأنشطة وبدرية الحوسني رئيس مجلس إدارة وزارة الثقافة وتنمية المعرفة بعجمان، وعدد من كوادر الميدان التربوي وكوكبة من الطلبة ولفيف من الحضور وأولياء أمور الطلبة.
وحسب تصريحات رسمية من الوزارة فسيتم خلال المبادرة توفير برامج التدريب والرعاية التخصصية التي تعزز وتصقل مواهب ومهارات أبنائنا الطلبة بدعم من نخبة من المتخصصين المحليين والدوليين في مجالات الموسيقى والتمثيل المسرحي والفنون البصرية والتراث الإماراتي والسينما والشعر.
وتتضمن المبادرة ستة مجالات متنوعة، وهي روائع الموسيقى، وروائع المسرح، وروائع الفن، وروائع التراث، بالإضافة إلى روائع السينما، وروائع الشعر اللتين تمت اضافتهما هذا العام في النسخة الثانية.

 

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.