‏Snap videoمواقف طريفة

حضور كثيف لفعاليات مهرجان ”ربيع البكيرية ٤٠“

شهدت فعاليات مهرجان ”ربيع البكيرية ٤٠“، الذي تنظمه البلدية بإشراف المحافظة ولجنة التنمية السياحية، والمُقام بمقر ملعب الجوهرة الواقع في المنتزه البري شرق المحافظة على طريق محمد السويلم، تحت شعار ”ربيعنا غير“، حضورًا كثيفًا من الزوار منذ انطلاقته الاثنين الماضي.

محمد المسلم ـ عدسة يوسف الخليفي / البكيرية

وأكَّد المدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ (عبد العزيز العوفي)، أن مهرجان ”ربيع البكيرية ٤٠“، يعد وجهة سياحية وترويحية متكاملة، نظرًا لما يزخر به من تنوع في الفعاليات، لافتًا النظر إلى أن المهرجان تضمَّن فعاليات وبرامج تخدم جميع شرائح المجتمع؛ حيث احتوى بين جنباته إبداعات الأسر المنتجة بالطبخ والمشغولات اليدوية، وأركان الحرفيين.

هذا بالإضافة إلى فعاليات إدارة التعليم، والفعاليات النسائية التي تنظمها لجنة التنمية الاجتماعية، وركن لجنة التنمية السياحية، ومسرح الفعاليات، وخيمة مرصد القصيم الفلكي بالبكيرية، وكذلك خيمة الدوائر الحكومية، وخيمة الضيافة، والسيارات التراثية والكلاسيكية، والمزرعة القديمة، وفعالية المرباع، والفود كورت.

وهذه الفعاليات تتوافق مع أجواء الشتاء، مما جعل المهرجان وجهة سياحية وترويحية للعائلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88