فن و ثقافة

نادي الصقور يُسجل المشاركين في مهرجان الملك عبد العزيز بحفر الباطن

توافد “صقارون” من محافظة حفر الباطن ومن دولة الكويت اليوم على الموقع المخصص للتسجيل في مسابقة مهرجان الملك عبد العزيز للصقور، في بفندق كونكورد بلازا بحفر الباطن، مع انطلاق أعمال لجنة المعاينة والفرز، التي تستمر لمدة يومين من التاسعة صباحاً حتى الخامسة مساءً.

هتون / واس

وأوضح عضو لجنة المعاينة والفرز سعد بن فلاح الهاجري أن هناك حضور كثيف مع بداية الساعات الأولى من التسجيل من المشتركين من المحافظة والمناطق المجاورة إضافة إلى مشاركين من دولة الكويت، مشيراً إلى أن التسجيل متاح للجميع في مسابقتي “المزاين”، والملواح (الدعو) لمسافة 400 متر، على أن تكون فئات الصقور المسموح لها بالتسجيل في مسابقة “الملواح”، هي: (الحر، الشاهين، الجير شاهين، الجير تبع، الجير بيور، والقرموشة).
ولفت الهاجري الانتباه إلى أن مسابقة “المزاين”، فتخصص للصقور التي يبلغ عرضها 16.5سم فما فوق، من فئات: الحر، والجير بيور، مبيناً أنه بإمكان الصقارين الراغبين بالتسجيل في المسابقة الاطلاع على الشروط والأحكام بزيارة الموقع الإلكتروني للنادي http://saudifalconsclub.org.sa.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88