الفنون والإعلامفن و ثقافة

العوام يُنهي تصوير الجزء الأول من مسلسل ” المطافيق”

أنهى المنتج والممثل / عبدالحميد العوام تصوير مسلسل ” المطافيق” الجزء الأول، وسيقوم مخرج العمل بعمليات المونتاج والمكساج بإنجاز ما تبقى من أعمال فنية.

الرياض – بدر العتيبي

حيث احتفل طاقم المسلسل مؤخراً بانتهاء جميع عمليات تصوير الجزء الأول من المطافيق في مدينة الرياض و محافظة شقراء، وقد تواجد في هذه الإحتفالية المنتج والممثل فهد الهاجري ومخرج العمل حسين العنزي ، وكاتب المسلسل حامد الحربي و مدير الإنتاج إسماعيل يوسف و يزيد الدعيج و مصور العمل أصيل سالم و مدير الأضائة محمد عوض ، وحضور عدد من الفنانين ونخبة من المجتمع المهتم.


و بدأ الحفل بكلمة للفنان عبدالحميد العوام الذي قدم شكره وتقديره لكافة فريق العمل و الاعلامي وسيم الفايز، وخص بالشكر الدكتورة ندى العيسى لدورها الكبير في دعم هذا التكريم، والأستاذ طلال بن تركي صاحب مطعم كرم نجد لما قدمه من ضيافة وتجهيز مائدة العشاء، كما شكر الاستاذ تركي القحطاني صاحب سيارات كلاسك والاستاذ عبدالرحمن البابطين المسئول عن متحف محافظة شقراء وبالإضافة للأستاذ ثاقب الثاقب مدير مكتب هيئة السياحة والتراث في محافظة شقراء.


والاستاذ محمد فلاح الجفران بمنطقة الحائر وعقب ذلك تم تكريم منتج العمل الفنان والممثل فهد الهاجري والكاتب المسلسل حامد الحربي ومخرج العمل الممثل حسين العنزي وتكريم فريق عمل مسلسل المطافيق والداعمين لهذا الحفل.


الجدير بالذكر أن مسلسل المطافيق هو عبارة عن عمل تراثي كوميدي من الزمن القديم .


وأوضح فهد الهاجري بأن الجزء الثاني سوف يشارك فيه وجوه جديدة وسوف يصور في عدة أماكن جديدة بالإضافة لتواجد الكاتب حامد الحربي والمخرج حسين العنزي والمنتج فهد الهاجري.
كما شكر الأستاذ والفنان القدير خالد الرفاعي على دعمه لشباب السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88