البيت والأسرة

مبادرة تعاونية بين كلية الآداب بجامعة الأميرة نورة والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني

في إطار التعاون الوثيق والشراكة المميزة بين الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن ، نظم قسم التاريخ بكلية الآداب محاضرة تخصصية مشتركة ، ضمن مقرر “مواقع أثرية في الجزيرة العربية ” لطالبات المستوى السابع بالقسم ،  عن موقع “الأخدود الأثري” .

كتابة التقرير /ساره القحطاني

وبفضل الله وتوفيقه نجحت المحاضرة المشتركة بين الاستاذ الدكتور عوض الزهراني من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ، والاستاذة الدكتوره حصة الشمري  ، والدكتوره هند التركي من جامعة الأميرة نوره ، بحضور  ودعم من رئيسة القسم أ.د منيرة القحطاني ، و الدكتوره اسماء الأحمد ، وحضور متميز للطالبات ، حيث حضر المحاضرة ٦٠ طالبة من المسجلات للمقرر . وقد انعقدت المحاضرة يوم الثلاثاء   ٢٨/٢/١٤٤٠ ،  من الساعة ٩-١١ صباحا بقاعة (٣٠٧ ) ، بمبنى (١٢٢) بكلية الآداب .

واشتملت المحاضرة التي تم تقديمها على عرض مرئي  ، مما أثرى معلومات الطالبات ، خاصة أن سعادة أ.د الزهراني قد ترأس فريق التنقيب في موقع ” الأخدود ” الأثري وأوقف الطالبات على أهم المستجدات والمكتشفات الأثرية فيه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88