أخبار حصرية

انطلاق “مبادرة نور نوف” للتوعية بأهمية المحافظة على المتنزهات البرية

انطلقت يوم أمس في روضة الخفس مبادرة نور نوف للمعرفة للتوعية بأهمية المحافظة على المنتزهات البرية ، والتي تستمر 45 يوماً ، يقوم خلالها المشاركين من المتطوعين من جميع انحاء المملكة بتنفيذ العديد من الممارسات البيئية تشتمل على النظافة والتوعية وتوزيع اكياس النفايات بأحجام مختلفة على المتنزهين وقائدي المركبات .

الرياض – مبارك الدوسري

وقد شارك في فعاليات اليوم الأول من انطلاقة المبادرة عددٍ من المتطوعين من جمعية الكشافة العربية السعودية ، يتقدمهم نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية البروفيسور عبدالله بن سليمان الفهد ، وشارك من الكشافة العالمية مدير الصندوق الكشفي العالمي السيد جون قيقان ، ومن مختلف مكاتب رواد الحركة الكشفية بالمملكة ، ووحدة كفو الكشفية .


وأوضح قائد المبادرة الرائد الكشفي علي بن عبدالعزيز العلي ، أن المشاركين المتطوعين من جميع انحاء المملكة على مدى الــ 45 يوماً تم تسجيلهم الكترونياً حيث اختار كل متطوع الوقت الذي يُناسبه ، مُشيراً الى ان المجال مازال مفتوحاً لمن يرغب التطوع في تلك المبادرة .


وأكد العلي على أهمية تلك المبادرة في نشر ثقافة الوعي بين المتنزهين والزوار ، وتوعية وتعزيز الممارسات البيئية الصحيحة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88