“تأهيل إناث الدمام” يحتفل بحلول الفصل الدراسي الثاني

احتفل قسم التوحد في مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام بحلول الفصل الدراسي الثاني لعام 1439 – 1440 في مقره صباح اليوم الأربعاء بتاريخ 3/5/1440 وذلك بالتعاون مع شركة ماكدونالدز واستضاف قسم التوحد عدد من طالبات مدرسة الرعاية النهاريه للمشاركة في حفل هذا اليوم .

الدمام – أحمد العطافي

وعبرت رئيسة قسم التوحد بالمركز عبير الغامدي بقولها: كعادتنا السنوية في بداية كل فصل دراسي نستقبل هدايا الرحمن بأسبوع تمهيدي يتخلله حفل استقبال لإضفاء المرح والسرور على قلوبهم ،واستعداد جميل لتلقي المهارات بشكل أفضل .


مشيرة إلى إنه تم التعاون في هذا الفصل الدراسي مع شركة ماكدونالدز لإقامة حفل بسيط للأطفال تضمن فقرات استعراضية وأنشطة ترفيهية كالرسم عالوجوه والمسابقات ،وحضور المهرج لتعزيز التواصل الاجتماعي لدى الطفل التوحدي والرقص معهم ، وأختتم الحفل بتوزيع وجبات على الأطفال وتقطيع الكيكه سوياً ، كما قدمت الغامدي شكرها وتقديرها لموظفاتها اللاتي بذلن أقصى جهودهن لإظهار الحفل بالمستوى اللائق.


وأشارت مديرة المركز عائشة بنت علي المزيد إلى أن المركز يحرص على إقامة فعاليات ترحيبية ترفيهية للأطفال مع بداية كل عام دراسي جديد ، وتوزيع الهدايا عليهم لتشجيعهم على الدمج مع ذويهم والإقبال على برامج العلاج والتعليم.
كما ذكرت المزيد أن أقسام المركز أنهت كافة الإستعدادات لأستقبال منسوبيه من الأطفال ، حيث تم تطوير وتحديث الخطط العلاجية والتعليمية بما يتلاءم مع احتياجات الأطفال المعاقين.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.