تنظيم معرض لنموذج الرعاية الصحية بمناسبة “الجنادرية”

قدّم مكتب تحقيق الرؤية بوزارة الصحة في معرضه المتنقل خلال مشاركته الأولى على أرض الجنادرية بعنوان “برنامج نموذج الرعاية الصحية، تعريفاً بالتحول الصحي وبرامجه بشكل عام وبرنامج نموذج الرعاية الصحية بشكل خاص، الذي يهدف إلى تعميق الفهم والإدراك لنموذج الرعاية الصحية.

هتون / واس

وحرص المنظمون على اختيار المكان المناسب للمعرض ليكون ضمن أبرز المعالم التي يرتادها زوار المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته الـ 33، ويستعرض منجزات برنامج نموذج الرعاية عبر التجمعات الصحية التي طبق فيها. كما يحصل الزائرون على توعية خاصة بمسارات النموذج الست: الرعاية الوقائية، الرعاية المزمنة، الرعاية العاجلة، رعاية الأم والطفل، الرعاية الاختيارية، والرعاية التلطيفية، عبر المطبوعات المتوفرة عنها، وقصص النجاح التي تعرض على شاشات خارج المعرض لحالات استفادت من مسارات النموذج.
وتعزيزاً للتفاعل إهتم المنظمون على حضور البرنامج للإجابة على أسئلة واستفسارات الزائرين، حيث شهد المعرض إقبالاً على تجربة الواقع الافتراضي التي يوفرها، حيث يتمكن الزائر من استخدام أجهزة الواقع الافتراضي لمشاهدة صورة تخيلية عن مستقبل الصحة بعد تطبيق نموذج الرعاية.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.