مواقف طريفة

الإماراتي الدوسري نائبًا لرئيس اللجنة التنظيمية لرواد ورائدات كشافة دول مجلس التعاون الخليجي

رشَّح مجلس إدارة رواد ورائدات كشافة دولة الإمارات العربية المتحدة، الدكتور أحمد بن ثاني الدوسري، نائبًا لرئيس اللجنة التنظيمية لرواد ورائدات الحركة الكشفية في دول مجلس التعاون الخليجي، خلال الفترة ٢٠١٩ / ٢٠٢١م.

أبو ظبي / مبارك الدوسري

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدها المجلس مؤخرًا، والذي رُشِّح من خلالها عددًا من رواد ورائدات كشافة الإمارات للجنة التنظيمية لرواد الحركة الكشفية في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقد تم ترشيح الرائدة صالحة حبيب رئيسًا للجنة البرامج والأنشطة، والرائد عبد الرحيم العوضي عضوًا للجنة المالية وتنمية الموارد، والرائد محمد حسين آل علي عضوًا للجنة الإعلام والتوثيق، والرائد عبد الله محمد المنصوري لعضوية لجنة خدمة وتنمية المجتمع، والدكتور علي بن مبارك بن حنيفة لعضوية لجنة البحوث والدراسات، والرائدة حليمة عبد الله الملا لعضوية لجنة البرامج والأنشطة.

وقد عبَّر الدكتور الدوسري باسمه ونيابة عن زملائه المرشحين، عن شكرهم وتقديرهم لمجلس الإدارة على تلك الثقة، آملًا أن يكونوا على قدر تلك الثقة التي مُنِحوا إياها، لتقديم ما يرتقي بعمل اللجنة ويحقق الطموحات المرجوة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88