أخبار حصرية

إعلان نتائج انتخابات الغرفة التجارية الصناعية بالبكيرية رسمياً

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات غرفة البكيرية ، نتائج انتخابات عضوية مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في البكيرية للدورة الثالثة لمجلس الإدارة (1440 – 1444 هـ) .

البكيرية-محمد المسلم / عدسة محمد الخليفي

وشهدت الانتخابات منافسة قوية بين ٩ مرشحين من فئتي التجار والصناع ، وأشرف فريق عمل الوزارة والغرفة التجارية على سير العملية التنظيمية التي تمر بثلاث مراحل وهي مرحلة إجراء التدقيق على أوراق الناخبين ، ثم تفعيل بطاقات الانتخاب وأخيراً المرحلة الخاصة بالتصويت.

وأوضح رئيس لجنة الإشراف على الأنتخابات الأستاذ محمد أحمد المالكي أنه بعد انتهاء الفترة المحددة للتصويت والتي امتدت ليوم واحد وهو اليوم الثلاثاء من الساعة العاشرة صباحاً إلى الخامسة مساءً ، قام أعضاء لجنة الإشراف على الانتخابات بفرز أصوات الناخبين إلكترونياً.

وجاءت النتيجة فى «فئة التجار» بالترتيب: الأستاذ صالح بن سليمان الدخيل والأستاذ عبدالرحمن بن محمد الراجحي والأستاذ علي بن عبدالله الحربي والأستاذ صالح بن ابراهيم الشمالي والأستاذ حمد بن عبدالعزيز الجريبيع، وفئة “الصناع” فاز بها الأستاذ خالد بن عبدالعزيز السديس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88