أخبار حصرية

“العمل والتنمية بالشرقية” بمهرجان سفاري بقيق

٤٥٠٠) زائر وزائرة في جناح

اختتم فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المنطقة الشرقية يوم الجمعة ٢٨-٤-١٤٤٠هـ  مشاركته في فعاليات مهرجان سفاري بقيق لـ”تراث الصحراء” في نسخته الثالثة، والذي حضي برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ودشنه محافظ بقيق محمد بن سعود المتحمي، ومدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة الشرقية المهندس عبداللطيف البنيان، واستمر لمدة ١٠ أيام، شهد فيها جناح فرع الوزارة حضور أكثر من ٤٥٠٠ زائر وزائرة طيلة أيام المشاركة للاطلاع على الخدمات التي تقدمها الوزارة والفعاليات المصاحبة للجناح ما بين فترة من ٣ الى ٨:٣٠ مساءً.

زار المهرجان مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية عبد الرحمن المقبل ومساعدة المدير العام لقطاع التنمية ابتسام الحميزي، وكان في استقباله محافظ بقيق “المتحمي” وتقديم العرضة العمانية وحضور فعالية الخيول والهجن وبعض الفعاليات الأخرى.
 تقدم “المقبل” خلال الزيارة بالشكر لمحافظ منطقة بقيق وبدوره في تشجيع وتحفيز المشاركين وأشاد بدور ممثلي فرع الوزارة في إبراز الخدمات التي يقدمها الفرع والفروع التابعة له بالشرقية متمثلا في جعفر بن أحمد العصفور كمدير للفريق المشارك ومنسق فرع الوزارة بمحافظة بقيق مدير وحدة الضمان الاجتماعي حسن الخليفة وفريق العلاقات العامة والإعلام بفرع الوزارة، وفريق من الخدمة التطوعي. 
كما زار المهرجان بعض من الفروع التابعة لفرع الوزارة بالشرقية منها مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام ومركز التأهيل الشامل للذكور بالأحساء ودار الرعاية الاجتماعية بالدمام ووحدة الحماية الاجتماعية بالدمام ومركز التنمية الاجتماعية بالقطيف وذلك ضمن فعاليات البرامج والأنشطة الترفيهية المقدمة للمستفيدين والمستفيدات.

وفي الختام كرم محافظ منطقة بقيق “المحتمي” ومدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالشرقية “البنيان” المشاركين في جناح فرع الوزارة وأثنى على الجهود المبذولة من فرع الوزارة والموظفين والموظفات وعلى تفعيل أحد الأهداف الاستراتيجية لقطاع التنمية (تشجيع العمل التطوعي) وذلك بإشراك فريق بالخدمة التطوعي بأركان تفاعلية وحرص خلال كلمته على مشاركة مركز التنمية بالسنة القادمة وأبدى استعداده لاستقبالهم وتجهيز خيم خاصة بالأسر المنتجة.
الجدير بالذكر بأن جناح فرع الوزارة كان برعاية كلاً من شركة طيف العربية للتعليم والتدريب التقني وشركة الفرج للمساعدة على الطريق والذي كان لهم الدور البارز في إنجاح المشاركة وتسهيل الخدمات لفريق العمل المشارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88